اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ناس تحصل على جائزة الطيران الاكثر شهرة على شبكة التواصل الاجتماعى

 

ناس تحصل على جائزة الطيران الاكثر شهرة على شبكة التواصل الاجتماعى

 

الرياض "المسلة" … حقق طيران ناس السعودي جائزة «الطيران الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الإنترنت» وذلك خلال الإعلان عن جوائز «السفر السهل SimpliFlying» للتميز في شبكات التواصل الاجتماعي 2012م والتي أعلنت خلال قمة SimpliFlying في أمستردام في 3 أكتوبر 2012م.

 

وبحسب المسؤولين عن الجائزة فإن طيران ناس حقق نسبة تصويت عالية على جميع تصنيفات الجائزة، وبالإضافة للمركز الأول كأشهر طيران على شبكات التواصل الاجتماعي، كما حقق أيضاً المركز الثالث ك «أفضل طيران يستخدم شبكات التواصل الاجتماعي لتحقيق دخل مرتفع» وذلك بعد شركة KLM العالمية.

 

وقال شاشانك نيجام – الرئيس التنفيذي لمنظمة السفر السهل SimpliFlying: «لقد استطاع طيران ناس الظفر بأغلب أصوات المصوتين في هذه الجائزة على جميع مستويات وتصنيفات الجوائز، وفي المجمل حقق طيران ناس 60% من إجمالي الأصوات خلال أسبوعين فقط، وبرهن طيران ناس أن نجاح إدارة التواصل الإلكتروني والاجتماعي تحتاج إلى التصميم والعطاء أكثر من المصادر الأخرى كالمال والأشخاص».

 

وقال الكابتن فرانسوا بوتيللير – الرئيس التنفيذي لطيران ناس «جميعاً كفريق طيران ناس فخورون بإنجاز إدارة التسويق الإلكتروني بقيادة الزميل أكرم حسين لأن التواصل مع عملائنا كان في أعلى قائمة اهتماماتنا، وأنا سعيد لأن التقنية الحديثة التي لطالما قدم طيران ناس من خلالها خدمات مميزة لعملائه، هي ذاتها التقنية التي استخدمها فريق التسويق الإلكتروني لتقديم خدمات أفضل لعملائنا الكرام وأيضاً لتحسين الدخل العام للطيران».

 

وأضاف: «لقد حقق طيران ناس في الآونة الأخيرة العديد من الإنجازات الهامة ومنها تحقيق أرباح شهرية لثلاثة أشهر متتالية منذ شهر يوليو 2012م وكذلك توقيع اتفاقية التعاون البيعي ومشاركة الرموز مع طيران الاتحاد ل 26 وجهة تخدم عملاء طيران ناس».

وقال أكرم حسين مدير التواصل الاجتماعي بطيران ناس «إن هذه الجائزة هدية لمتتبعي طيران ناس على شبكات التواصل الاجتماعي، وقد بدأنا رحلة جميلة معهم وهنالك العديد من الإنجازات التي سنحققها معاً في المستقبل القريب».

وتضمنت منهجية المسابقة فتح التسابق على 5 تصنيفات وجوائز رئيسية، 3 منها لشركات الطيران وواحدة للمطارات وواحدة لمقدمي حلول السفر. وقد تلقت لجنة المسابقة ما يزيد عن 50 ترشيحاً للعديد من شركات الطيران العالمية وكذلك المطارات، وقامت اللجنة المختصة باختيار 21 مرشحاً فقط منهم للانتقال للمرحلة التالية. وتم عرض الشركات المترشحة في المرحلة التالية على التصويت العام بحيث تلقى الموقع ما يزيد عن 30 ألف صوت بالإضافة إلى أصوات المحكمين الذين اطلعوا على إنجازات الشركات المتقدمة.

وتم في الختام الجمع بين نتائج التصويت وقرارات لجنة التحكيم للإعلان عن الفائزين. وتتضمن لجنة التحكيم العديد من الأسماء المعروفة في صناعة الطيران ومنهم  ميري كيربي رئيسة تحرير APEX و باولا بيرج رئيسة الإعلام الإلكتروني في وكالة لينهارت للعلاقات العامة والمسؤولة السابقة في طيران ساوث وست، و ريموند كولاو مؤس موقع Airlinetrend.com، والسيد ديفيد ماكمولين مدير تطوير الأعمال في موقع Routesonline.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled