اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تفوز بجائزة أفضل ابتكار لنظامها الترفيهي

 

فلاي دبي تفوز بجائزة أفضل ابتكار لنظامها الترفيهي

 

دبى "السلة" … حصدت «فلاي دبي» جائزة أفضل ابتكار في مجال الإيرادات الاضافية من خلال نظامها الترفيهي في حفل جوائز الخطوط الجوية المنخفضة التكلفة «بدجييز» للعام 2012، والذي أُقيم في لندن، المملكة المتحدة.

يعتبر حفل جوائز الخطوط الجوية المنخفضة التكلفة السنوي محفلاً لتكريم إنجازات قطاع الطيران الاقتصادي والتعريف بأهم اللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع.

حيث أدلت لجنة من الحكام المختصين في هذا المجال بأصواتها مُشيدةً بالإنجاز الذي حققته فلاي دبي في ابتكار منظومة جديدة للاستمتاع بنظام ترفيهي غنيّ المحتوى على متن رحلاتها. ويثبت هذا الأمر التزام الناقلة بتقديم افضل الخدمات لمسافريها مع أسعار منخفضة التكلفة.

وفي هذه المناسبة، علّق  غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، قائلاً: «يشكّل الفوز بهذه الجائزة إنجازاً بارزاً لفلاي دبي، حيث يؤكّد مكانتنا كشركة رائدة في قطاع السياحة والسفر في المنطقة.

ونفتخر بكوننا شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تعرض الافلام بتقنية عالية الوضوح عندما أطلقنا النظام الترفيهي في نوفمبر 2010. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر لجنة التحكيم لأصواتها التي تشكل شهادة حية لتميز فلاي دبي».

أطلقت فلاي دبي في مطلع شهر مارس من هذا العام محتوى نظامها الترفيهي الجديد على متن طائراتها لتقدم لمسافريها كماً هائلاً من البرامج الترفيهية وأرشيف أغنى من الموسيقى وأفلام أكثر من أية ناقلة اقتصادية أخرى في العالم.

تخطى النظام الترفيهي الجديد من لوميكسيس بتقنية «الألياف إلى شاشة » آفاقا جديدة بفضل تكنولوجيا الألياف الضوئية التي تمكن من عرض أفلام عالية الوضوح للمرة الأولى على متن الطائرة.

فلاي دبي تقود الطريق مرة أخرى مع زيادة غير مسبوقة من الأفلام والعروض التلفزيونية والموسيقى. وطرحت الناقلة الاقتصادية نموذج الدفع الجديدة لاختيار باقة من باقات برامج التلفزيون والموسيقى والافلام ابتداءً من 10 دراهم بدلاً من النموذج السابق الذي كان قائماً على الدفع مقابل الاختيار الواحد، مما يقدم أفضل قيمة مقابل المال للمسافرين.

إن المحتوى الترفيهي الجديد يقدم للمسافرين خيار مشاهدة أي من الـ 190 فيلما من أفلام هوليوود وبوليوود والافلام العربية – أي بزيادة 1000 ٪ مقارنة بالمحتوى القديم الذي تضمن 16 فيلما.

تعرض فلاي دبي الأفلام الجديدة في دور عرض السنيما بالإضافة إلى 10 أفلام حققت أعلى الإيرادات على الإطلاق.

 هذا بالإضافة إلى 150 برنامجا تلفزيونيا و300 ألبوم موسيقي، وتوفر أكثر من 800 ساعة من المحتوى الترفيهي من دون توقف.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled