اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق ويندام جراند ريجنسي يحتفل باسبوع الديم سوم

 

فندق ويندام جراند ريجنسي يحتفل باسبوع الديم سوم

 

الدوحة "المسلة" خاص …. يحتفل مطعم "الشوبستيكس" بتقديم البوفيه الغني من الديم سوم يومياً من الساعة 7:00 حتى 11:00 و لمدة اسبوع ابتداءاً من الأحد 23 سبتمبر و يقع هذا المطعم في الدور الأرضي داخل فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة بدوار الرياضة. و يعتبر هذا المطعم المكان المثالي لتناول العشاء حيث يجمع بين الأناقة و الإستمتاع بالذوق الرفيع مع الطعم الآسيوي الأصيل.

 

و قد علق إيمان أبيلا مديرالأغذية و المشروبات على أصل كلمة "ديم سوم" قائلاً: " "ديم سوم تشير إلى نمط من الطعام الصيني أعد من أجزاء صغيرة الحجم أو هو نوع من الطعام الذي يقدم عادة في سلال صغيرة أو على لوحات صغيرة. . كما أن الديم سوم معروف جيدا بطريقته الفريدة في التقديم في بعض المطاعم، حيث تكون جاهزة على التقديم مباشرةً وثم يقتادوا أطباق ديم سوم حول المطعم للعملاء لاختيار أصنافهم المفضلة أثناء الجلوس على طاولاتهم ".

 
يفتح يوميا ما عدا الاثنين من 12:00 حتي 15:00 و 18:30 حتى 23:00 ، و سوف يتم تقديم مجموعة متنوعة من ديم سوم تحت عنوان "المجموعة الكاملة" من الشيف مع مجموعة واسعة من التوابل وبوفيه متعدد الإختيارات. يمتد العرض حتى يوم الجمعة المقبل 28 سبتمبر 2012 بسعر 89 ريال قطري للشخص الواحد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled