اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران رأس الخيمة تعلن عن إطلاق رحلات إلى الدمام

 

عروض خاصة للطلبة والموظفين

 

طيران رأس الخيمة تعلن عن إطلاق رحلات إلى الدمام

 

رأس الخيمة "المسلة" … أعلنت شركة طيران رأس الخيمة نيتها تدشين رحلاتها إلى الدمام في السعودية، ليصل بذلك مجموع الوجهات التي تتوجه لها طيران رأس الخيمة إلى 11 مدينة في كل من السعودية ومصر وبنغلادش ونيبال والهند. جاء الإعلان خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته طيران رأس الخيمة بالأمس، للإعلان عن خططها الجديدة. وكشفت الشركة عن عروض للطلبة الدارسين في أبو ظبي، تتضمن أربع رحلات ذهاباً وإياباً في الشهر، بقيمة 1500 درهم.

 

وقال جون بريفورد الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة طيران رأس الخيمة للبيان، إن رؤية طيران رأس الخيمة، هو أن تحظى بتقدير دولي من المنظمات العالمية في مجال الطيران، إضافة إلى تقديم خدمات نوعية بأسعار تنافسية للجمهور تنافس من خلاله باقي الشركات العاملة في هذا المجال، مبيناً أن توقيع اتفاقية مع ترافل بورت المزودة لحلول التقنية لقطاع السفر، يعزز التعامل مع شركات السياحة، ليرتفع العدد من 500 شركة إلى 3500 شركة.

 

وأضاف الرئيس التنفيذي بالإنابة أن الشركة تقوم حالياً بتكثيف المساعي لضمان تحقيق الراحة لركاب طيران رأس الخيمة، وتسهيل رحلات السفر وتوفير المواصلات بأسعار مناسبة لجميع الفئات، إضافة إلى محاولة تطوير قدرات الكوادر العاملة فيها عبر الدورات وورش العمل، سواء من طواقم الضيافة أو الطيارين أو الإداريين، وذلك لتحقيق الجودة في الخدمات المقدمة للركاب.

 

250 ألف راكب

وبين محمد الإمام المدير الإقليمي لطيران رأس الخيمة أن عام 2011 شهد حمل 250 ألف راكب على رحلات طيران رأس الخيمة، التي يتوقع أن تدعم الاسطول بطائرة جديدة في الأشهر القادمة، لتغطية الرحلات المتزايدة للطيران على 11 وجهة، إضافة إلى زيادة الرحلات إلى مصر والسعودية.

 

عروض للطلبة

وأشار إلى أن الرحلات الداخلية لأبوظبي تتضمن عروضاً للطلبة الدارسين في أبو ظبي، بحيث يتم تقديم عرض بواقع أربع رحلات ذهاباً وإياباً خلال شهر بقيمة 1500 درهم، أي بمعدل 375 درهماً في الرحلة كل أسبوع. وتنطلق الرحلة صباح الخميس، وتعود لرأس الخيمة صباح الأحد، ولا تستغرق أكثر من 45 دقيقة.

 

وأضاف أن هناك عروضاً إضافية للموظفين في الجهات الحكومية مؤكداً أن المواقف في مطار رأس الخيمة مجانية. كما أن هناك عروضاً مع مجموعة من الفنادق للعائلات الراغبة في قضاء إجازتها والعودة خلال الإجازة الأسبوعية
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled