اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أبوظبى تشارك فى معرض ليجر موسكو للسياحة الفاخرة

 

سياحة أبوظبى تشارك فى معرض ليجر موسكو للسياحة الفاخرة

 

أبوظبي "المسلة" …. تقود "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" 16 من الجهات العاملة في قطاع السياحة بالإمارة للمشاركة في معرض السياحة الفاخرة "ليجر موسكو" الذي يقام الأسبوع المقبل في العاصمة الروسية وذلك بهدف استقطاب المزيد من النزلاء الروس للمنشآت الفندقية في أبوظبي.

 

ويتألف الوفد من "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وفنادق ومنتجعات ووكالات جولات سياحية وشركات لإدارة الوجهات.

 

و يرحب جناح أبوظبي في "ليجر موسكو" بالزوار الذين ستتاح أمامهم فرصة تزيين أيديهم بنقوش الحناء والتقاط صورهم برفقة الصقر أو أمام العديد من لوحات المناظر الطبيعية والتراثية والمعالم بالإمارة.

 

وتتزامن هذه الخطوة مع زيادة عدد النزلاء الروس بالفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في أبوظبي بنسبة 38 بالمائة إلى 061ر10 نزيلا أمضوا 114ر58 ليلة في الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، بزيادة 42 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من 2011.

 

وأكد مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"  لـ وام أهمية المتنامية للسوق الروسي في تحقيق الأهداف السياحية لإمارة أبوظبي .

 

وأوضح أن روسيا الاتحادية دخلت قائمة أفضل 20 سوقا خارجيا للإمارة من ناحية عدد نزلاء منشآتها الفندقية مؤكدا السعي إلى ضمان إدراج منتجهم السياحي في مطبوعات وبرامج وباقات عطلات شركات الجولات الخارجية وسياحة المعارض والحوافر والمؤتمرات والاجتماعات والأعمال في روسيا .

 

وأضاف أن الآفاق تبدو واعدة في هذا السوق حيث استقبل موقعهم السياحي المطورمنذ إعادة إطلاقه في شهر يونيو الماضي ضعف عدد الزوار الروس مقارنة بالعام الماضي بأكمله.

 

وأشار الى استقطاب الموقع حوالي 500ر12 ألف زيارة شهريا من روسيا غالبيتها من موسكو".

 

وتشهد الروابط الجوية بين روسيا وأبوظبي اتساعا مطردا مع تسيير "الاتحاد للطيران" رحلات يومية من موسكو إلى العاصمة الإماراتية في الوقت الذي طرحت فيه "ترانس آيرو" رحلتين مباشرتين أسبوعيا إلى أبوظبي لحجوزات وكلاء السفر والسياحة.

 

يذكر أن مشاركة قطاع السياحة في معرض "ليجر موسكو" تندرج ضمن سلسلة من المبادرات الترويجية التي تنظمها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" خلال الشهر الجاري في روسيا وكومنولث الدول المستقلة وتتضمن جولة ترويجية تتوقف في كييف بأوكرانيا وآلمتي بكازاخستان.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled