اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انتظام رحلات مصر للطيران والسماح للمضيفات بارتداء الحجاب

 

انتظام رحلات مصر للطيران والسماح للمضيفات بارتداء الحجاب

القاهرة "المسلة" …. أعلن سمير امبابي وزير الطيران ان الاجتماع الذي عقده امس الأحد مع المضيفيين الجويين بحضور مستشاري رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء قد اسفر عن انهاء الاضراب‏ ، بعد الاستجابة للمطالب الادارية بانشاء قطاع مستقل للضيافة الجوية وارجاء المطالب المالية الي وقت لاحق.

وقد تم تشكيل لجنة مشتركة من وزارة الطيران وقطاع الضيافة لتنفيذ ماتم الاتفاق عليه كما تقرر خلال الاجتماع تمكين المضيفات المحجبات من ارتداء الحجاب بناء علي طلبهن.

ومن ناحية اخري, وبعد يومين من الارتباك بصالات السفر والوصول علي رحلات مصر للطيران علي خلفية تداعيات الاضراب بدأت الحركة الجوية في الانتظام رغم وجود تزاحم علي الرحلات.

واستمرت الحركة الجوية لرحلات مصر للطيران أمس في انفراجتها حيث أقلعت للشركة311 رحلة دولية وداخلية وذلك بعد أن كانت الشركة قد حصلت علي موافقات استثنائية لهبوط رحلاتها المؤجلة بمطارات أوروبية للهبوط بها بكثافة.

وصرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة بمصر للطيران, بأن مصر للطيران قامت أمس بتسيير411 رحلة جوية في مرحلة الذهاب بمعدل97 رحلة دولية و53 رحلة داخلية وكذلك711 رحلة دولية في مرحلة العودة بمعدل28 رحلة دولية و53 رحلة داخلية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled