اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رمادا عجمان يطلق حملة للتبرع بالملابس لمساعد المحتاجين

 

تم تنظيم هذه الفعالية دعماً لهيئة الأعمال الخيرية في الإمارات

رمادا عجمان يطلق حملة للتبرع بالملابس لمساعد المحتاجين

 

دبى "المسلة" خاص ….  قام فندق وأجنحة رمادا عجمان، الذي يأتي في صدارة وجهات الضيافة في الإمارات الشمالية، بتنظيم حملة للتبرع بالملابس لمساعدة البشر الأقل حظاً حول العالم من خلال هيئة الأعمال الخيرية في الإمارات العربية المتحدة.

قام طاقم العمل والمدراء بالتبرع بملابس وأقمشة من الفندق، وتم تسليمها إلى فريق هيئة الأعمال الخيرية في عجمان. حيث ستكون هيئة الأعمال الخيرية في الإمارات العربية المتحدة مسؤولةً عن توزيع هذه التبرعات على المحتاجين في أنحاءٍ أخرى من العالم.

وبهذه المناسبة أدلى افتخار حمداني، المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان، بتصريحٍ قال فيه: "إنه لشرفٌ عطيمٌ لنا أن نتمكن من تقديم يد العون إلى هيئة الأعمال الخيرية. نرغب أن نساعد على مكافحة الفقر من خلال التبرع بالملابس التي لا حاجة لها والتي يمكن أن يستفيد منها الآخرون، كما أن رمادا عجمان سيستمر على الدوام في مبادراته القائمة على الإيثار والتكافل لأن مساعدة الآخرين فعلٌ نبيل يبعث على البهجة والارتياح."

بدوره علق  نجاح فتوح، من العلاقات العامة في هيئة الأعمال الخيرية، على هذه المبادة قائلاً: "بالنيابة عن مجموعتنا، أتقدم بخالص الشكر والامتنان لرمادا عجمان فهذه الهدايا سيكون لها أثرٌ كبيرٌ بالتأكيد. نأمل أن تلهم هذه المبادرة الشركات الأخرى لتقتدي بكرمهم وتعاطفهم."
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled