اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فورسيزونز تفتتح أول فنادقها بأبوظبي في جزيرة المارية

 

أبوظبى "المسلة"….. تحتضن جزيرة المارية بأبوظبي أول فندق من علامة «فورسيزونز» في الإمارة والثالث على مستوى الدولة، حيث يفتتح أبوابه اليوم ليضيف 200 غرفة فندقية و38 جناحاً و124 شقة سكنية، بحسب سام يوانيديس مدير عام الفندق.

 

وقال يوانيديس خلال جولة صحفية أمس في الفندق، إن 53 شقة من الشقق السكنية ستكون للإيجار و71 شقة للبيع وسيتم طرحها للسوق بعد نحو أسبوعين حيث تقوم «فورسيزونز» بهذه الخطوة لأول مرة، وسيستفيد القاطنون من خدمات ومرافق الفندق بحسب الاتحاد.

 

وأشار إلى أن الفندق بدأ باستقبال النزلاء، حيث إن موقعه في جزيرة المارية وقربه من المواقع الحيوية بأبوظبي والجزر السياحية إضافة إلى ربطه مباشرة مع المرافق الحيوية في الجزيرة من:كليفلاند كلينيك» والجاليريا» وسوق أبوظبي العالمي ما يجعله مقصدا جاذبا للسياح سواء للأعمال أو الترفيه، متوقعا أن يستقبل الفندق نزلاء من دول الخليج ومن الإمارات، إضافة إلى دول أوروبية مثل بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية.


وبين يوانيديس أن اختيار أبوظبي لافتتاح الفندق فيها يعود الى أنها وجهة سياحية جاذبة تضم جميع المقومات التي تؤهلها لاستقطاب السياح، مشيرا الى أن أهمية منطقة الشرق الأوسط حيث تحقق نموا مستمرا في القطاع السياحي.


وأشار الى أن ما يميز غرف الفندق أن جميعها مطلة على البحر.


ويتميز الفندق بموقع مثالي على الواجهة البحرية لأبوظبي، ويضم مساحات مشرقة بالإضاءة الطبيعية وأخرى مفتوحة بإطلالة خلابة على أفق المدينة ومياه الخليج العربي.

 

وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 96 فندقاً ومنتجعاً ووحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 41 دولة، كما أن لديها أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled