اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة السياحة الكورية تطلق حملتها الجديدة لجذب الحركة الدولية تحت شعار مملكة الزهور

هيئة السياحة الكورية تطلق حملتها الجديدة لجذب الحركة الدولية تحت شعار مملكة الزهور  

القاهرة " المسلة" ادارة التحرير

 
 
تحت شعار مملكة الزهور  أطلقت منظمة السياحة الكورية (برئاسة شارم لي) شريط فيديو ترويجي جديد ، بهدف استعراض زهور الربيع الكورية الرائعة، وهذا الفيلم هو الطريق الرومانسي الذي يحكي قصة حب بين شابين في شكل جديد لأشرطة الفيديو الترويجية. 
 
 
يحتوي هذا الفيديو على مشاهد للنباتات الأزالية (هوانج ميسان، وجيونج سانج نام دو)، وأزهار الكرز (جاسيمسا ، وتشانجتشيونجنام دو)، والشعير الأخضر (جوتشانج ، جولابوك دو) وغيرها من زهور الربيع الكورية التي قام مصور محترف باستعراضها كما يعرض أيضا معلومات حول مواقع التصوير وكذلك مواعيد تفتح الأزهار، الأمر الذي يسهل للمشاهدين ليس فقط الاستمتاع بالفيلم بل ايضا تزويد معلوماتهم. ويزيد من فرصة الاستمتاع بالفيلم الموسيقى التصويرية الرائعة التي ألفها جوهان هان، الذي قدم ايضا موسيقاه الرائعة في افلام "عيد الميلاد في اغسطس " و"أحد أيام الربيع الجميلة".
  
 
 
ومن المتوقع لهذا الفيديو الترويجي الذي يعرض مجموعة قصص رومانسية تدور أحداثها بين زهور الربيع الكورية الجميلة أن يلقى قبولا كبيرا لدى عشاق الدراما والسنيما في جميع انحاء العالم ومن المتوقع أيضا أن يقوم الفيلم بتحسين صورة السياحة الكورية باعتبارها وجهة سفر ربيعية مميزة كما سيساعد في تشجيع السياح لزيارة كوريا خلال موسم الربيع. 
 
 
 
وتعد منظمة السياحة الكورية هي العلامة التجارية وقد أعلن المنتج التنفيذي للفيديو الترويجي بيونسوب شين أنه "من الآن فصاعدا، سوف نسعى جاهدين لاظهار مواقع الجذب السياحي في كوريا ليس فقط من خلال فيديو "ملكة جمال الزهور" ولكن أيضا عن طريق تقديم سلسلة من أشرطة الفيديو الترويجية عن زهور الصيف والخريف والتي سوف تتناول سحر زهور الفصول الأربعة في كوريا للمجتمع العالمي ".
 
  
 
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled