اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة العراق تعلن تخفيض اسعار دخول ملاهى بحيرة الجادرية بمناسبة العيد

سياحة العراق تعلن تخفيض اسعار دخول ملاهى بحيرة الجادرية بمناسبة العيد 

بغداد " المسلة" ادارة التحرير

اعلن وزير السياحة والاثار الدكتور لواء سميسم عن تخفيض اسعار الدخول والالعاب بنسبة 50 في المئة الى بحيرة الجادرية طيلة ايام العيد والدخول المجاني للصحفيين وموظفي السياحة والاثار.
 
واشار  الوزير اثناء زيارته التفقدية الى البحيرة الى ان الوزارة تعمل على بذل المزيد من الجهود التي تهدف الى تقديم افضل الخدمات الترفهية والسياحية للمواطنيين .مؤكدا على ان الوزارة اتخذت عددا من الاجراءات لمعاونة المواطنين وهي التخفيض لاسعار الدخول و جميع الالعاب في البحيرة فالالعاب العادية من 3000 الاف الى 1000 دينار والالعاب الالكترونية من3000 الاف الى 2000    والالعاب الكهربائية من 2000 الى 1000دينار والسماح بالدخول لهواه الدراجات الهوائية والنارية في البحيرة ومنع المظاهر المسلحة داخل الاماكن السياحية بشكل عام.
 
واضاف الوزير ان الوزارة تعمل مع الوزارات الاخرى من اجل تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين فسيتم في الايام المقبلة تواجد مفرزة طبية داخل البحيرة بالتعاون مع وزارة الصحة والعمل على بناء الاسيجة والمنهولات الخاصة في كل منافذ البحيرة وتشغيل اليخت العائم في النهر.
 
واستمع  الوزير خلال لقاءه عددا من المواطنين في البحيرة الى بعض المقترحات والاراء الهادفة التي من شانها تعزيز تقديم الخدمات للمواطنين وحل بعض المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل القائمين على ادارة عمل بحيرة الجادرية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled