اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق ومنتجعات ستاروود بمصر تحتفل بعملائها المميزين

 

القاهرة "المسلة" …. أقامت إدارة فنادق ومنتجعات ستاروود بمصر والتي تدير حالياً 11 فندق ومنتجع في جميع أنحاء جمهوريه مصر العربية احتفالاً ضخماً في فندق مريديان الهرم تقديراً لجميع عملاءها المميزين و الشركات التي تعمل مع فنادقها.

 

وقد أقيم الحفل الذى اتسم بالطابع اللبناني حول حمام السباحة بفندق مريديان الهرم حيث حضره لفيف من العملاء و الشركات المميزين لدى ستاروود مصر و جميع فريق المكتب الإقليمي و فريق المبيعات و التسويق بجميع الفنادق.

 

 

وقد أشاد الحضور بفخامة الحفل و تميز الخدمة وجودة  و تنوع الأطعمة اللبنانية المختلفة و الفرقة اللبنانية الشهيرة و التي أدت عروضا شاميه مميزة حتى الساعات الاولى من النهار.

 

وتدير حالياً ستاروود بمصر 11 فندق ومنتجع تحت العلامات  التجارية  "مريديان" و "شيراتون" و "ويستين"  كما تعتزم قريباً اعادة افتتاح فندق شيراتون القاهرة في ثوبه الجديد وذلك بعد انتهاء عمليات التجديد والتطوير التي شملت كافة أنحاء الفندق و تقديم فندق "ويستن كايرو جولف ريزورت أند سبا قطاميه ديونز" و إطلاق أول فندق في مصر بالقاهرة يحمل العلامة التجارية الفاخرة "سانت ريجيس" بافتتاح فندق "سانت ريجيس القاهرة" في أكتوبر القادم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled