اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطارات أبوظبي ترسي عقودا لأربع شركات تجزئة عالمية في المبنى الجديد

أبوظبي "المسلة" ….. أعلنت مطارات أبوظبي عن ترسية عقود لإدارة وتشغيل منافذ المطاعم والمقاهي في مبنى المطار الجديد إلى أربع شركات تجزئة عالمية هي شركة الإمارات للتجزئة والترفيه و"أتش أم أس هوست إنترناشيونال" و"لاغاردير كابيتال" و"أس أس بي غروب" .

 

وستتوزع هذه الإطلاقات الجديدة على مساحة 11.300 متر مربع من المناطق المخصصة للمطاعم ضمن مبنى المطار الجديد .

 

وقال المهندس محمد مبارك المزروعي الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي لـ وام إن العقود الجديدة ستسهم في بناء مفهوم سباق ومبتكر لقطاع تجزئة الأغذية والمشروبات من خلال وضع معايير جديدة تقاس عليها رؤية المطاعم مستقبلا .

 

وكانت أكثر من 80 شركة قد تقدمت بنحو 250 علامة تجارية بهدف الفوز في هذه المناقصة التي تم طرحها في إبريل 2015 حيث كان الشرط الرئيسي يتمثل في تقديم مفهوم جديد ومبتكر يضع على رأس أولوياته تعزيز تجربة المسافرين .

 

وجرى البحث عن التجارب الأصيلة والمزودة بأحدث التقنيات والتفاصيل المستدامة لتنعكس على ترسيخ مكانة العاصمة كوجهة عالمية راقية ورائدة في قطاع الضيافة .

 

ومع افتتاح مبنى المطار الجديد ستصل القدرة الاستيعابية لمطار أبوظبي الدولي إلى 45 مليون مسافر في السنة. وقد سجل مطار العاصمة عبور 23.3 مليون مسافر في العام 2015 سواء كان للوصول أو المغادرة أو الترانزيت .

 

وسيخدم مبنى المطار الجديد شركة الاتحاد الطيران وشركاءه من شركات الطيران وسيضم مرافق للشحن والمطاعم والبنية التحتية المرتبطة.. وسيقع مبنى المطار الجديد بين المدرجين المتوازيين في مطار أبوظبي الدولي ما يجعل المسافة بين المدرجات ومواقف الطائرات أقصر وما يسهم في توفير تجربة سفر أكثر سرعة وسلاسة للمسافرين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled