اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يحتفل برمضان بشكل خاص

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يحتفل برمضان بشكل خاص

 

 

 

الدوحة "المسلة" خاص … الآن يمكن لضيوفنا الكرام الإستمتاع بتجرية رمضانية لا تنسى في فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة خلال شهر رمضان المبارك من حيث الجو الشرقي الأصيل و بوفيه الإفطار المصمم خصيصاً لتلبية متطلبات جميع الضيوف، بالإضافة الى التصميم الساحرللغبقة و السحور الذي يضفي الجو الرمضاني على جميع أنحاء المكان.

 

هذا و قد تزينت قاعة "القصر" الفخمة بالزينة الرمضانية في انتظار الحجوزات الجماعية من الشركات للإستمتاع بمأكولاتنا الرمضانية الشهية، حيث تقدم قاعة "القصر" خلال الشهر الكريم عرضاً خاصاً بالشركات و ذلك عند القيام بالحجز لأي مجموعة حيث تكون القيمة ۹٩ ريال قطري للفرد شاملة بوفيه إفطار فخم الذي يضم العديد من الأصناف التقليدية و المنتقاه من الخرفان و البرياني بالإضافة الى بوفيه السلطات الغني و المذة الباردة و الساخنة، و تشكيلة واسعة من العصائر الرمضانية المختلفة.

 

و من ناحية أخرى قد تزين مطعم "جراند جورميه" و استعد لاستقبال العائلات بمصاحبة أطفالهم و الضيوف الكرام للإستمتاع بالجو الرمضاني و بالبوفيه المفتوح الغني الذي يوفر الإفطار المجاني للأطفال حتى سن ١۲ سنة. فهو يقدم يومياً بوفيه رمضاني يتناسب مع جميع فئات المجتمع خلال الشهر الكريم المبارك.

 

و سوف يبذل فريق العمل بالفندق قصارى جهده لإسعاد الضيوف و تقديم كل ما هو مميز خلال هذا الشهر الكريم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled