اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تنظم عددا من المبادرات والفعاليات المجتمعية

 


عجمان " المسلة " … بدأت دائرة التنمية السياحية في عجمان تنفيذ مجموعة مبادرات وفعاليات مجتمعية بالتعاون مع جمعية الاحسان الخيرية خلال شهر رمضان المبارك.وتتضمن المبادرات حملة المير الرمضاني ومشروع افطار صائم وحملة "تبرع بثيابك تنل ثوابك".

وأوضحت فاطمة المسافري المشرفة على المبادرات المجتمعية في الدائرة أن تنظيم المبادرات يأتي في إطار أهمية شهر رمضان الكريم واستغلاله في العمل الخيري والإنساني التي تنطلق من القيم الدينية التي تثري العمل الخيري والتكاتف والتواصل مع مختلف الجهات المساهمة والداعمة للمجتمع ومشاركتها الحيوية في مختلف المناسبات الدينية والاجتماعية.

ولفتت إلى أن الدائرة قامت بالتنسيق مع جمعية الإحسان الخيرية لتنظيم عدد من المبادرات المشتركة خلال الشهر الفضيل منها حملة المير الرمضاني التي تمت بالتعاون مع الدوائر المحلية مشيدة بتعاون وتجاوب الدوائر مع الحملة من خلال ترحيبهم بالفكرة وبالبعد الاجتماعي والإنساني لما ستحققه الحملة من مردود إيجابي على الأسر المتعففة خلال الشهر الفضيل ..مشيرة إلى أن عملية التوزيع التي تأتي لمساعدة الحالات المستفيدة ستستمر طوال الأسبوع الجاري في الدوائر المحلية بإمارة عجمان وتسليمها إلى جمعية الإحسان الخيرية.

كما تشمل الفعاليات المجتمعية جمع التبرعات بالتعاون مع جمعية الاحسان الخيرية من خلال طبع وتوزيع قسائم بشأن التبرع لإفطار صائم وزكاة الفطر كما سيقوم موظفي الدائرة بخدمة ضيوف خيم افطار صائم بأنفسهم كمتطوعين.وتأتي هذه المبادرة في إطار اهتمام الدائرة وموظفيها ودعمهم لمشروع إفطار الصائم وإقبال الصائمين على خيام الإفطار التابعة للجمعيات الخيرية داخل إمارات الدولة.

وأشارت المسافري إلى أن الدائرة قد خصصت صناديق لجمع الملابس النسائية والرجالية وملابس الاطفال في مقر الدائرة بهدف توفير مجموعة من الملابس للمحتاجين والفقراء.

كذلك تضم المبادرات تخصيص 500 صندوق يحمل اسم دائرة التنمية السياحية وجمعية الإحسان ليتم من خلالها جمع المير الرمضاني من الموظفين بالدائرة وموظفي الدوائر الحكومية في الإمارة لتوزيعها على الأسر المتعففة.وتهدف هذه المبادرات والفعاليات والانشطة من قبل دائرة التنمية السياحية إلى التواصل والتعاون بين كافة الموظفين وتأهيلهم وتدريبهم على العمل التطوعي وخدمة الآخرين والتخفيف عن الاسر المتعففة ومساعدتهم على الحياة الكريمة.

 

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled