اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حياة العالمية تعلن عن تطوير فندق «بارك حياة» في جزيرة سانت كيتس بالبحر الكاريبي

القاهرة "المسلة" خاص … أعلنت اليوم «فنادق حياة الدولية» عن توقيع إحدى شركاتها لاتفاقية إدارة مع شركة «رينغ للتطوير العقاري» بهدف تطوير فندق «بارك حياة» في سانت كيتس.

ومن المقرر افتتاح الفندق في عام 2012، وسيقع في الجنوب الشرقي من شبه جزيرة سانت كيتس في كريستوف هاربور، وهو عبارة عن منتجع سكني يجري تطويره حالياً. وسيضم مشروع تطوير "كريستوف هاربور" ملعب جولف للبطولات يضم 18 حفرة من تصميم "توم فازيو"، ونادي شاطئي، ومرسى يخوت عملاق على مساحة 300 فدان وقرية مارينا.

وسيضم فندق «بارك حياة سانت كيتس» 200 غرفة فندقية و50 شقة سكنية تحمل علامة «بارك حياة»، وسيتم إنشاء الفندق على مرحلتين، تتضمن المرحلة الأولى إنهاء 125 غرفة فندقية، ومطعمين، ومركز لياقة، وسبا يضم 12 غرفة معالجة، ومساحة تزيد عن 7,000 قدم مربع للاجتماعات والحفلات، في حين تتضمن المرحلة الثانية إنهاء الغرف المتبقية البالغ عددها 75 غرفة فندقية ومطعم ثالث. وستتولى شركة «ديوان للاستشارات الهندسية» مسؤولية الهندسة المعمارية للفندق.

وفي هذه المناسبة، قال بات ماكدن، نائب الرئيس الأول لمجموعة حياة الدولية للفنادق والمنتجعات: "سيعزز فندق بارك حياة سانت كيتس من التزام الشركة بتقديم مستوى غير مسبوق من الفخامة والضيافة الفاخرة. لذا سيتم تصميم بارك حياة سانت كيتس وفق نمط يوفر بيئة هادئة ومعاصرة، مع لمسات من الثقافة المحلية، مما يجعله الملاذ الأمثل لضيوفنا المميزين."
 

من جهته، قال مناف علي، المدير التنفيذي لشركة «رينغ للتطوير العقاري»: "يسرنا إطلاق هذا المشروع العقاري الرئيسي على جزيرة سانت كيتس الجميلة، والتي تعد من أكثر المناطق هدوءاً وسكينة في جزر الكاريبي. ونعتقد أن بارك حياة سانت كيتس سيوفر تجربة ضيافة جديدة للنزلاء الذين يزورون جزر الكاريبي."

وسيقع فندق «بارك حياة سانت كيتس» في خليج بنانا، وهي منطقة منعزلة ذات شواطئ بيضاء ومياه بالغة النقاء، فضلاً عن الإطلالات الجميلة على "ذا ناروس"، وهو عبارة عن مضيق يفصل جزيرة "سانت كيتس" عن جزيرة "نيفيس" البركانية. ويبعد الفندق أقل من 15 ميل عن مطار "روبرت إل. برادشو" الدولي، ومحطة الرحلات البحرية في ميناء "زانتي"، وباستير، عاصمة سانت كيتس ونيفيس، والتي تشكل مركزاً لعدد من الشركات المالية وشركات الضرائب، منها المصرف الكاريبي المركزي وهيئة الأوراق المالية الكاريبية. وتعد جزيرة "سانت كيتس" وجهة سياحية وشاطئية عريقة، توفر أنشطة متنوعة مثل الغوص، والصيد، وركوب اليخت، ولعب الجولف.

ويوجد في جزر الكاريبي حالياً ثلاثة فنادق تحمل علامة «حياة»، وتضم حياة ريجنسي ترينيداد، ومنتجع حياة ريجنسي أروبا، وحياة ريجنسي كوراكاو (جولف ومنتجع ومارينا). كما هناك أربع فنادق أخرى لحياة قيد التطوير في جزر الكاريبي، وهي بارك حياة برمودا، وأنداز تركس أند كايكوس، وجراند حياة بها مار، وحياة بليس بايامون أند تروبيكال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled