اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حياة توقع عقد تطوير فندق «أنداز غورغاون» و«غراند حياة كوتشي» بالهند

إجمالي عدد الفنادق قيد التطوير 56 فندق

القاهرة "المسلة" خاص … أعلنت «فنادق حياة الدولية» عن توقيع إحدى شركاتها لاتفاقيات إدارة لفندق «أنداز» في مدينة غورغاون وفندق «غراند حياة» في كوتشي، ليصل إجمالي عدد فنادقها قيد التطوير في الهند إلى 56 فندق.

وفي هذا الصدد، قال راتنيش فيرما، كبير نواب رئيس العقارات والتطوير لدى «فنادق حياة» في آسيا والمحيط الهادئ: "نسعى إلى جذب الضيوف من خلال تعزيز توزيع كامل لخدماتنا، والإقامة المطولة، وعلامات الخدمة الراقية في الأسواق الجديدة والقائمة في الهند التي يزداد إقبال المسافرين إليها. ولذا، تعد مسألة تقوية حضورنا في مجموعة فنادقنا الكاملة في الهند أمراً بالغ الأهمية لريادة حياة في قطاع الضيافة العالمي."

من جهته، قال مارك هوبلامازيان، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى «حياة»: "تظهر الإتفاقيات الجديدة التي أعلن عنها اليوم بالإضافة إلى الفنادق الأخرى قيد التطوير المُعلن عنها سابقاً مدى تنامي الثقة لدى المالكين والمطورين في قوة فنادق حياة في الهند."

ومن المقرر افتتاح فندق «أنداز غورغاون» في الربع الأخير من عام 2014، حيث سيوفر 275 غرفة فندقية و75 شقة فندقية. كما سيضم الفندق مطعم يوفر مأكولات متنوعة ويقدم ثلاث وجبات، ومطعم متخصص، وردهة، ومتجر للمأكولات الفاخرة، وسبا بست غرف علاج، ومركز للياقة البدنية، وحوض سباحة.

 وسيوفر الفندق أيضاً مساحة للاجتماعات تزيد عن 11,500 قدم مربع، بما في ذلك خمسة استوديوهات وقاعة للحفلات. ويقع الفندق في غورغاون في المركز الصناعي والمالي لولاية هاريانا، على تقاطع الطريق السريع الوطني 8 (NH-8) والطريق المحيطي الشمالي (نورثيرنبيريفيرال)، مما يمنحه موقعاً متميزاً يتيح الوصول إلى العديد من المناطق التجارية الرئيسية في المدينة، بما في ذلك "سيبرسيتي" و"يوديوج فيهار"، والمناطق الصناعية، بما في ذلك البلدة النموذجية الصناعية.
 

وسيقع فندق «غراند حياة كوتشي» على جزيرة "بولغاتي" في "كوتشي" الواقعة على الساحل الشرقي لولاية "كيرالا" الهندية. وسيضم 250 غرفة فندقية ومرافق بما في ذلك مطعم للمأكولات المتنوعة يقدم ثلاث وجبات، ومطعمين متخصصين، وردهة، وردهة بهو، وسبا يضم 10 غرف معالجة، ومركز لياقة، وحوض سباحة، وردهة "غراند كلوب".

وسيوفر الفندق أيضاً مساحة للاجتماعات والفعاليات تزيد عن 60,000 قدم مربع، بما في ذلك قاعة للحفلات تبلغ 26,000 قدم مربع. ومن المتوقع افتتاح الفندق في الربع الأول من عام 2017، وسيقع الفندق على مقربة من عدة مناطق رئيسية في المدينة، منها المنطقة التجارية الرئيسية "أرناكولام"، و"فورت كوتشي" التي تعد المركز السياحي الرئيسي المدينة، وجزيرة ويلينغدون، التي تضم ميناء "كوتشي"، وغرفة تجارة وصناعة "كوتشي"، و"القاعدة الجوية البحرية"، ومحطة مسافنة الحاويات الدولية، إحدى أكبر محطات الحاويات في الهند.

وتعتزم «حياة» افتتاح ثلاثة فنادق جديدة في الهند مع نهاية عام 2012 ضمن علامتها «بارك حياة»، و«حياة بليس»، والتي تضم:
• بارك حياة تشيناي، يضم 204 غرفة ومن المقرر افتتاحه أواخر عام 2012، وسيقع في عاصمة ولاية "تاميلنادو". وسيوفر الفندق مطاعم مبتكرة ومساحة للاجتماعات والفعاليات وفق النمط السكني، ومرافق استجمام، بما في ذلك سبا ومركز لياقة.

• بارك حياة هامبي، يضم 115 غرفة، ومن المقرر افتتاحه بحلول نهاية هذا العام، وسيقع قرب منطقة "بيلاري" الصناعية. ويحظى الفندق بإطلالات خلابة على سلاسل "سنديور" ويعد موطناً لمجموعة من المعالم الأثرية المصنفة كمواقع تراثية عالمية تابعة لمنظمة "اليونسكو"، ويعد أيضاً وجهة سياحية رائجة للترفيه والاستجمام. وسيحتوي الفندق على مطعم ذو مأكولات متعددة، وقاعات للاجتماعات، ومركز لياقة، وحوض سباحة.

• حياة بليس بيون، هينجيوادي، يضم الفندق 117 غرفة ومن المقرر افتتاحه نهاية هذا العام، وسيقع ضمن مركز البرمجيات الرائد "راجيف غاندي إنفوتيك بارك". وسيحتوي الفندق على مطعم ذو مأكولات متعددة، وقاعة للاجتماعات، بالإضافة إلى مركز للأعمال، ومركز لياقة، وحوض سباحة.

• ومع وجود 56 فندق قيد التطوير في الهند، تعتزم «حياة» حالياً تقديم كامل مجموعتها من العلامات التجارية

وكجزء من عملية التوسع هذه، تسعى «حياة» إلى استقطاب وتطوير أفضل المواهب والكفاءات في الهند بهدف دفع مسيرة النمو المستقبلي. وتوظف حالياً «فنادق حياة» أكثر من 3,500 شريك عمل في الهند. ومع استمرار جهود التطوير، فمن المتوقع انضمام أكثر من 7,00 شريك عمل جديد للعمل مع فنادق حياة.

فضلاً عن استثمار «حياة» في مناهج التعليم وبرامج الريادة بهدف ضمان كفاءة شركاء الأعمال الجدد ومساهمتهم في دعم إستراتيجية الشركة الرامية إلى توفير الضيافة الأصيلة وتطوير الفرص المهنية الجديدة لشركائها في العمل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled