اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية السعودية تبرم عددا من الاتفاقيات خلال ملتقى السفر بدبى


جدة "المسلة" ….. أبرمت الخطوط الجوية العربية السعودية خلال مشاركتها في " ملتقى السفر والسياحة العربي (ATM2016) في دبي " بالعديد من الاتفاقيات الثنائية في مجالات التسويق وشركاء برنامج الأعضاء الدائمين "الفرسان" والحج والعمرة وتطوير المنتجات.


وقد شهد جناح "السعودية" إقبالاً كبيراً من زوار الملتقى ، والمشاركين فيه للاطلاع على منتجات الخطوط السعودية، التي شملت الأسطول الجديد ، ووسائل تمويله وطيران أديل ومنتج البيرق عبر طيران السعودي الخاص ، والخطط الشاملة لتطوير المؤسسة خلال السنوات الخمس المقبلة عبر إستثمارات تصل إلى 60 مليار ريال ، إلى جانب عقد جلسات عمل مشتركة بحسب واس.


إلى ذلك بحث مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر اليوم، مع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، رئيس هيئة دبي للطيران المدني ، رئيس طيران دبي ، العلاقة الوثيقة بين الخطوط السعودية ، وهيئة دبي للطيران المدني وسبل تعزيزها ، وذلك بجناح الخطوط السعودية بملتقى السفر والسياحة العربي بدبي.


واطلع الشيخ آل مكتوم على جناح " السعودية والفعاليات التي تشارك خلالها الخطوط السعودية في الملتقى والمنتجات التي تستعرضها وخططها التطويرية في المرحلة الحالية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled