اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«حياة» تعتزم افتتاح فندق «غراند حياة» في بوجوتا

 

الفندق الجديد يشكل جزء من المشروع الضخم متعدد الاستخدامات «سيودادإمبرساريالسارمينتوأنجولو»ويعد الفندق الثالث عشر قيد التطوير لمجموعة «حياة» في أمريكا اللاتينية

القاهرة "المسلة" خاص … أعلنت «فنادق حياة الدولية» اليوم عن دخول إحدى شركاتها في اتفاقية إدارة مع «بينسواي كوميرسيو» لافتتاح فندق «غراند حياة» في العاصمة الكولومبية بوجوتا. وتعود ملكية الفندق إلى مؤسسة «لويس كارلوس سارمينتوأنجولو» التي أشرفت على تشييده أيضاً، وسيصبح الفندق جزءاً أساسياً من مشروع «سيودادإمبريساريال» متعدد الاستخدامات، والذي يحتل موقعاً رئيسياً في منطقة «سيودادساليتري»، وعلى مقربة من مطار «بوجوتا إلدورادو» الدولي.

ويشغل المشروع متعدد الاستخدامات نحو 86,000 متر مربع، ومن المقرر أن يضم 18 برج مكتبي، وما يزيد عن 600,000 متر مربع من المساحة المعدة للإيجار وأكثر من 21,000 متر مربع من المساحة المخصصة لتجارة التجزئة والتي ستحوي متاجر فاخرة، وسينما ومنافذ للمأكولات والمشروبات، ومساحة مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات.

وفي هذا الصدد، قال بات ماكودين، النائب الأول لرئيس قسم العقارات والتطوير لدى فنادق ومنتجعات «حياة» في أمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي: "يسرنا أن يصبح «غراند حياة» جزءاً من مشروع «سيودادإمبرساريالسارمينتوأنجولو» الذي يعد واحداً من المشاريع التجارية الرئيسية في «بوجوتا». ويعتبر «غراند حياة بوجوتا» الفندق الأول لعلامة «حياة» في «بوجوتا» والذي سيصبح أحد فنادقنا الرائدة في البلاد. ونحن نتطلع مستقبلاً إلى الإعلان عن المزيد من فنادق «حياة» في كولومبيا".

ومع استثمار شركة «بينسواي كوميرسيو» البالغ نحو 130 مليون دولار أمريكي، سيوفر «غراند حياة بوجوتا» 297 غرفة فندقية، بما في ذلك 53 جناح، أشرف على تصميمها مهندسون معماريون من شركة «جويتشبارتنرز» في شيكاغو، والتي تولت تصميم عدة فنادق أخرى لمجموعة «حياة»، منها «غراند حياة مومباي»، و«بارك حياة جوانغزو»، وغيرها من فنادق «حياة» في الصين. وسيتراوح حجم الغرف والأجنحة في فندق «غراند حياة بوجوتا» ما بين 44.0 متر مربع إلى 97.7 متر مربع. ومن المتوقع افتتاح الفندق بداية عام 2015. هذا وسيحتوي الفندق أيضاً على مطعمين، وردهة استقبال، ومتجر حلويات، ومساحة مخصصة للاجتماعات والفعاليات تزيد عن 2,270 متر مربع، بما في ذلك مساحة 1,000 متر مربع لقاعة الرقص. وتشمل المرافق الإضافية الأخرى مركز لياقة، وحوض سباحة داخلي، وسبا.

ويقع الفندق على امتداد «كالي 26» (أفينيداإلدورادو)، مما يجعله على مقربة من منتزه «سيمون بوليفار بارك»، والجامعة الوطنية، ومركز التسوق الفاخر «لا جران إستاسيون»، وعدة شركات ووزارات حكومية، بما في ذلك غرفة التجارة، ومجلس الاحتياطي الاتحادي، وسفارة الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعد مشروع «سيودادإمبرساريال»، الذي طورته مؤسسة «لويس كارلوس سارمينتوأنجولو»، عن طريق شركة البناء التابعة لها «كونستراكسيونسبلانيفيساداس»، من أهم المشاريع العقارية التجارية في تاريخ كولومبيا. وسيحتوي على 18 مبنى بمجرد الانتهاء منه وقد تم مؤخراً افتتاح أربعة مباني وتشغيلها، وتضم شركات كولومبية رئيسية. ومع فندق «غراند حياة»، سيكمل «سيودادإمبريساريال»، بنيته التجارية وسيعزز من تنامي أفق «بوجوتا»، مما يمنح السياح خياراً حصرياً في أكثر مدن أمريكا اللاتينية حيوية.

وهناك ثمانية فنادق لحياة تعمل حالياً في أمريكا اللاتينية … هذا ويعد فندق «غراند حياة بوتوغا» الفندق الثاني تحت التطوير لمجموعة «حياة» في كولومبيا، إلى جانب فندق «حياة ريجنسي كارتاخينا»، الذي أعلن عنه مؤخراً والمتوقع افتتاحه أواخر عام 2015. ويبلغ عدد فنادق «حياة» التي هي قيد التطوير في أمريكا اللاتينية 13 فندق. ولدى افتتاحها، سيصل إجمالي عدد فنادق حياة في المنطقة إلى 21 فندقاً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled