اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محافظ مطروح : فتح الحدائق والشواطئ بالمجان استعدادا لاحتفالات شم النسيم

مرسى مطروح "المسلة" …. ابتهاجا بأعياد شم النسيم وأعياد القيامة المجيدة قرر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح فتح جميع الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ بالمجان أمام مواطني المحافظة وزائريها وتوفير كافة وسائل التسلية والترفية خلال أعياد شم النسيم .

 

وأكد المحافظ انه تم أعداد برامج ترفيهية ورياضية تحت إشراف إدارة السياحة والمصايف يقام بالنادي الاجتماعي لتحقيق المتعة وإضفاء جو من السعادة لرواد الحدائق وخاصة الأطفال بالإضافة إلى عرض مجموعة من الحفلات الموسيقية والأفلام على شاشات العرض الكبيرة و يتضمن البرنامج تنظيم مسابقات للدراجات وكرة القدم الشاطئية ومسابقات ثقافية بحسب اخبار مصر .

 

كما تقوم مديرية التموين بالتعاون مع مديرية الصحة والطب البيطرى بالمرور اليومي على الأسواق للتأكد من سلامة السلع المعروضة للاستهلاك الادمى وزيادة النسبة المعروضة من الأسماك بالأسواق لفرض الرقابة على الأسواق خلال أعياد الربيع ” شم النسيم ” .

 

من ناحية أخرى أعلنت مديرية الشئون الصحية بمطروح حالة الطوارئ بغرفة عمليات على مدار اليوم لتلقى اى شكاوى من المواطنين والعمل على حلها فى حينها بالإضافة إلى توفير كافة الأدوية والأمصال اللازمة للسيطرة على اى طارئ في أعياد عيد القيامة والربيع .

 

بالاضافة إلي رفع درجة الاستعداد بنقاط الاسعاف علي طول الطريق الساحلي بالتنسيق مع المستشفيات بمدن الحمام والعلمين والضبعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled