اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اغرب 10 فنادق لقضاء شهر عسل مميز

"المسلة" … عندما نفكر في مكانٍ مناسبٍ لقضاء شهر العسل، يتوارد إلى الأذهان الأماكن الهادئة الرومانسية، لكن هل فكرتم من قبل في قضاء إجازة شهر العسل في مكانٍ غريبٍ يأخذكم في مغامرةٍ لاتنسى؟! ما رأيكم بقضاء إجازة شهر العسل في فندق مصنوع بأكمله من الثلج، أو الملح، أو يبعد فقد 40 قدماً تحت سطح البحر؟!

ومنها : –
– يعتبر فندق بوسيدون أول فندق مشيد بعمق 40 قدماً تحت سطح البحر.
– أما إذا كنتم من عشاق الغوص في أعماق البحار ومشاهدة الحياة البحرية، فيمكنكم الذهاب إلى منتجع بوسيدون أندرسي Poseidon Undersea resort في فيجي،
– فندق جاميراسو Gamirasu في تركيا، مبني داخل الكهوف الجبلية التي استخدمها الرهبان للتعبد خلال العصر البيزنطي .. أي ما يقرب من ألف عام!
– الفندق الصغير مصنوع بأكمله من أحجار الملح، حتى ديكورات الفندق الداخلية والأسرّة داخل غرف النوم.
– فندق الملح في بوليفيا اسمُ على مسمى، فهو مشيد بأكمله من الملح!
– فندق السيارات V8 Hotel في شتوتجارت بألمانيا هو الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل إذا كنتم من عشاق ركوب السيارات حتى أثناء النوم! كل ما عليكم عمله هو اختيار غرفة نومكم بحسب موديل السيارة التي تعشقونها!
-الفندق مشيد وسط غابة طبيعية على أطراف العاصمة نيروبي، ويشتهر باحتوائه على قطيع من الزراف الأليف الذي قد ترونه يمد رقبته الطويلة ليشارككم الطعام على مائدة الإفطار!
– فندق جيراف مانور Giraffe Manor أو مزرعة الزراف في كينيا هو المكان المناسب لقضاء شهر العسل إذا كنتم من محبي الحيوانات – خصوصاً الزراف!
– فندق واترورلد Waterworld Hotel في الصين مشيد بالكامل داخل محجر قديم! يحتوي الفندق الضخم على 4000 غرفة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمسابح وعلى بحيرة صناعية .. كل ذلك تحت الأرض!
– صورة من داخل فندق الثلج بكندا .. قبل أن تذيبه حرارة الصيف!
– هذه الأعمال الفنية يعاد نحتها وتغييرها كل عام!
– الغرف في هذا الفندق العجيب مزودة بجميع الكماليات كما أنها تحتوي على أعمال فنية منحوتة في الثلج!
– فندق الثلج Hotel de Glace بكندا مشيد بالكامل من الثلج، ويعاد بناؤه سنوياً.. طبعاً بعد ذوبان الجليد.
– قد يأخذكم هذا الفندق العجيب في رحلة تجدون أنفسكم فيها فوق سطح متحف الفن الحديث بألمانيا أو سطح بناية شاهقة الارتفاع في اليابان!
– فندق أيفرلاند في باريس يتكون من غرفة واحدة فقط بها كل الكماليات التي تتخيلها، لكن ذلك ليس أعجب شيء؛ فهذا الفندق يسافر إلى أماكن غير مألوفة!
– الفندق الكبسولة في هولندا، حيث غرف النزلاء عبارة عن قارب نجاة برتقالي اللون!
– قد لا تصدقون أن فندق إم وازرتيرم Hotel Im Wasserturm الفخم بألمانيا كان منذ عدة قرون هو أكبر خزان مياه في أوروبا كلها حتى حوله المهندس الفرنسي أندريه بوتمان في عام 1990 إلى فندق فخم يحتوي على 78 غرفة نوم فاخرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled