اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة قطر تختتم مشاركتها فى سوق السفر العربي بإطلاق لوحة فنية تراثية

الدوحة "المسلة" …. أطلقت الهيئة العامة للسياحة بالتزامن مع اليوم الختامي لمعرض سوق السفر العربي "الملتقى 2016" اول امس  لوحة فنية تراثية ترمز للتراث القطري.


وقال راشد القريصي رئيس قطاع التسويق والترويج بالهيئة العامة للسياحة لـ قنا، إن الهيئة انتهزت مشاركتها في الملتقى 2016 ليبدأ رسم هذه اللوحة الفنية التي ترمز إلى التراث القطري والمستقبل مع أول يوم من فعاليات المعرض والانتهاء منها بالتزامن مع اليوم الختامي للفعاليات.


وأضاف القريصي، في تصريح صحفي على هامش ختام المعرض، إن اللوحة تتضمن رسما للخيل مروان الشقب، الحاصل على لقب الجواد الرائد في العالم والذي يرمز إلى التراث القطري، كما تتضمن اللوحة رسومات بالألوان وأشكالا بخاصية البعد الثالث، والتي ترمز إلى المستقبل والطريق نحو الحداثة.


وأشار إلى أن اللوحة التي رسمها الفنان التشكيلي القطري ثامر الدوسري لاقت إعجاب زوار الجناح الذين ترقبوا الملامح النهائية لهذه اللوحة في معرض سوق السفر العربي في دبي، وجذبت أنظار الكثير من المعنيين بقطاع السياحة، لافتاً إلى أنه سيتم نقل اللوحة إلى الدوحة، وسيتم تعليقها داخل مقر الهيئة العامة للسياحة في قطر.


وقد شاركت الهيئة العامة للسياحة في نسخة هذا العام من سوق السفر العربي الذي عقد بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بوفد يضم 35 ممثلاً للقطاع السياحي في قطر من فنادق ومنظمي رحلات ومقدمي خدمات سياحية، وهو ما يمثل زيادة نسبتها 25 بالمئة في عدد المشاركين من قطر مقارنة بالعام الماضي.وضم جناح الهيئة العامة للسياحة مجموعة من أبرز الفنادق المحلية والإقليمية، والشركات الدولية الرائدة في مجال الضيافة قامت معاً بتقديم رؤية شاملة لعروض الضيافة المتنوعة التي تزخر بها قطر، وكذلك تسليط الضوء على الخيارات التي يوفرها قطاع الإيواء الفندقي في قطر سواء على مستوى الفنادق ذات الخمس نجوم أو الأربع نجوم أو الفنادق الفخمة الصغيرة، فضلاً عن الشقق الفندقية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled