اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إقبال كبير على تذاكر سباق الفورمولا ون الليلي الوحيد في العالم بسنغافورة

الزوار الخليجيون في سنغافورة يبدون حماسة كبيرة مع اقتراب موعد انطلاقة سباق سنغتل الجائزة الكبرى للفورمولا ون في سنغافورة

دبي "المسلة" خاص ….. يبدي الزوار الخليجيون اهتماماً كبيراً للمشاركة في الأجواء الحماسية المميزة لسباق الفورمولا ون الليلي الوحيد من نوعه في العالم والذي تستضيفه سنغافورة في الفترة بين 21 – 23 سبتمبر، وذلك وفقاً لما أشار إليه عدد من مسؤولي هيئة السياحة السنغافورية.

وقد أظهر الزوار القادمين من منطقة الخليج العربي اهتمام كبير في سباق الفورمولا ون، وظهر ذلك جلياً في الأعداد المتزايدة ممن حضروا سباقات الجائزة الكبرى التي استضافتها كل من العاصمة الإماراتية أبوظبي، والعاصمة البحرينية المنامة.

وفي هذا الصدد، قال محمد حافظ ماريكان، المدير الإقليمي لهيئة السياحة السنغافورية في الشرق الأوسط وإفريقيا: "مع استضافة سباق الفورمولا ون الليلي الوحيد في العالم، ترحب سنغافورة بزوارها القادمين من منطقة الخليج العربي. وتشهد التذاكر إقبالاً كبيراً على هذا الحدث المميز والفعاليات والعروض المميزة التي ستقام على هامشه والتي ستقدم بعض أشهر نجوم الفن في العالم كالمغنية الأمريكية كاتي بيري، وفرقة البوب الأمريكية مارون 5، والدويتو الإنكليزي الشهير باناناراما".

بيع حتى الان أكثر من 50 بالمائة من إجمالي التذاكر الخاصة بالدورة الخامسة من السباق الليلي سنغتل الجائزة الكبرى للفورمولا ون، في حين تم بيع كافة التذاكر الخاصة بمقاعد منطقة المنعطف الأول "غراند ستاند" Turn 1 Grandstand ، والمنطقة "4 واك أباوتس"Zone 4 Walkabouts بالإضافة إلى التذاكر الخاصة بالمنطقة الخاصة Turn 1 Combination والتي تتيح للجمهور مشاهدة السباق من مختلف الأماكن البارزة.

ومن الفعاليات الدولية الأخرى التي تقام على هامش سباق سنغتل الجائزة الكبرى للفورمولاون والتي ستقام على حلبة مارينا باي ستريت تبرز كل من الفرقة الغنائية الأسكتلنديةThe Proclaimers، وفرقة الروك الإنكليزية الأمريكية Pretenders، والموسيقي والمؤلف الإنكليزي العريق نويل غالاغير، حيث سيقدم أحدث الأعمال من ألبومه الخاص إلى جانب عدد من المعزوفات الكلاسيكية الذي سيقدمها مع فرقة الروك الإنكليزية "أويسيس".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled