اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة عجمان تشارك بنجاح في الملتقى العربى للسفر

عجمان "المسلة" ….. تواصل دائرة التنمية السياحية بعجمان في تطوير الاستراتيجيات الفاعلة لتعزيز فرص السياحة في الإمارات بعد عقد العديد من الاجتماعات مع الشركاء المحتملين والحاليين، وتقديم كل المعلومات الترويجية حول ما تزخر به إمارة عجمان من مقومات سياحية مختلفة لكل الزوار والعارضين خلال «معرض سوق السفر العربي» هذا العام.

 

وقد جذب جناح عجمان مستوى عالياً من الاهتمام من كبار وأهم الشخصيات التي قامت بزيارة المعرض. إذ حضر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يرافقه  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، و الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان.

إطلاق

ومن أبرز أحداث التي شهدتها منصة حكومة عجمان هذا العام كان إطلاق الموقع الإلكتروني الترويجي الجديد المخصص لعجمان كوجهة سياحية. حيث أطلق الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي الموقع الذي تم تدشينه في اليوم الأول من «معرض سوق السفر العربي».


كما أطلقت الدائرة الفيلم الترويجي «النسخة الخامسة»، والذي يسلط الضوء على الأماكن السياحية العديدة الجذابة في عجمان، إضافة إلى التعريف بالهوية الترويجية الجديدة لإمارة عجمان وشعارها الجديد «أصالة إماراتية»، والذي يعيد تعريف بالمعنى الحقيقي للضيافة العربية الأصيلة.


وأعرب فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان عن إعجابه الشديد بنتائج المشاركة لهذا العام قائلاً: «نحن سعداء للغاية بنتائج مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي. حيث تلقينا بعد إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد الخاص بوجهتنا كماً هائلاً من الاهتمام من الوفود المشاركة الأخرى بما في ذلك الجهات الحكومية، ووكالات السفر، والمستثمرون، ووسائل الإعلام الدولية الذين رغبوا في معرفة المزيد عن عجمان.كما قمنا بمناقشة العديد من خطط التعاون المستقبلية التي نأمل أن تؤدي في النهاية إلى جذب المزيد من السياح لزيارة الإمارة. ونؤمن بأننا على الطريق الصحيح الذي سيؤهلنا للوصول إلى هدفنا في جذب خمسة ملايين زائر سنوياً بحلول عام 2021. كما أبدى المشاركون في المعرض أيضاً ردود فعل إيجابية».

 

نجاح

من جانبه قال كاي شوكويسكي مدير عام فندق «كيمبينسكي عجمان»: «إن معرض سوق السفر العربي في نجاح مستمر عاماً بعد عام، ويعد معرضاً رائداً مقارنة بمعارض السفر في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الثلاث الماضية. كما تطورت دائرة التنمية السياحية في عجمان ووضعت لنفسها رؤية واضحة ومحددة للدفع بالإمارة إلى الأمام في إطار خطط التوسع السريع في دولة الإمارات» بحسب البيان.

 

كما أكد ميشيل فرغناني مدير عام «فندق عجمان سراي»: «تمتلك إمارة عجمان إمكانيات هائلة باعتبارها وجهة سياحية بالإضافة إلى الرؤية التطويرية من حكومتها.تأسست دائرة التنمية السياحية في عجمان منذ أربع سنوات وبعد أن قطعت شوطاً طويلاً أثبتت أن السياحة هي الأولوية القصوى. وسوف يشارك بالتأكيد، فندق عجمان سراي، الذي يعتبر مجموعة من المنتجعات الفاخرة مرة أخرى في جناح عجمان في معرض سوق السفر العربي في عام 2017».

 

رؤية

وعلقت فيكتوريا ديسوزا مديرة «أريبيان إكبيرينس» للسياحة والسفر في الإمارات، قائلة: «كان كل شيء جيداً خلال الثلاثة أيام الماضية، وهناك الكثير من الحركة والزوار في قسم الشرق الأوسط خلال المعرض..وقد بذلت دائرة التنمية السياحية في عجمان، باعتبار إمارة عجمان وجهة سياحية مهمة، جهوداً عظيمة من خلال منهج واضح ورؤية محددة بدءاً من سوق السفر الدولي في عام 2015 إلى معرض بورصة السياحة العالمية في برلين في شهر مارس، فضلاً عن معرض سوق السفر العربي المقام حالياً».


 
بدوره قال أشوتوش شارما، مدير عام «فندق شاطئ عجمان»:«نحن سعداء للغاية لتمثيل مؤسستنا تحت مظلة دائرة التنمية السياحية بعجمان، حيث إن المشاركة سوف تضمن لنا فرصة عظيمة للتواصل مباشرة مع الشركاء في الصناعة في نطاق أوسع من شأنه أن يجلب المزيد من الأعمال التجارية لفندقنا».

 

فرصة

قال إبراهيم ملك زاده الرئيس التنفيذي ومؤسس «إيزادور انترناشونال»: «نحن ممتنون للغاية لـما تقوم به «دائرة التنمية السياحية بعجمان» من أجل إعطائنا الفرصة لعرض أحدث منتجعاتنا ناين دغريز سبا في حدث ضخم مثل «معرض سوق السفر العربي».حيث إن الدائرة لم تسمح لنا فقط بتقديم لمحة سريعة عن عروضنا إلى الضيوف الموجودين ولكنها أيضاً قامت بتقديم عجمان باعتبارها وجهة ترفيهية تضم أفضل المنتجعات للسياح من جميع أنحاء العالم».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled