اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ويندام جراند ريجنسي الدوحة ينظم إسبوع التبانياكي بمطعم “شوبستيكس”

 

الدوحة "المسلة" خاص …. ينظم مطعم "شوبستيكس" بفندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة إسبوع التبانياكي الياباني في ما بين 9 و 15 يونيو 2012.

و يقدم لنا مطعم تشوبستيكس" خلال هذا الإسبوع تجربة التبانياكي اليابانية ضمن أجواء راقية. و يركز المطعم على نوعية الغذاء المتفوقة، واختيار أفضل المكونات. و قدعلق "إيمان أبيلا"، مدير الأغذية و المشروبات بالفندق على هذا الحدث وقال: "لقد قرر فريق عمل مطعم "شوبستيكس" تقديم عرض مبهر لفن الطبخ الحي لإثراء لذة الضيوف و جعل هذا العشاء ليس مجرد طهي حي، بل فقرة ترفيهية ممتعة لجميع الحضور عن طريق الإستعراض المبهر. و الجدير بالذكر أن التبانياكي هو طريقة يابانية لطهي الطعام و يقدم خلاله الشيف أفضل ما عنده من المهارات أمام الحضور"

 

و أضاف "أبيلا" قائلاً: "إن هدفنا الرئيسي هو الترفيه عن ضيوفنا و إسعادهم ونحن نعمل جاهدين على هذا من خلال تقديم المعادلة الصعبة من حيث أجود الخدمات و أكبر الكميات بأسعار في متناول الجميع. و قد ساعدتنا الصفحة الجديدة لفندق ويندام جراند ريجنسي على الفيس بوك و أيضاً التويتر للتوصل الإجتماعي و معرفة متطلبات العميل و الإتصال المباشر بالعملاء لتقديم عروض جديدة دائماً".

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled