اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سنغافورة توفر أفضل خدمات الرعاية الصحية لسياح الخليج العربي

زوار السياحة العلاجية إلى سنغافورة يحظون بخدمات صحية وإقامة مميزة


دبي "المسلة"….  أعلنت هيئة السياحة السنغافورية أن سنغافورة توفر للمرضى القادمين من منطقة الخليج العربي للعلاج، أفضل تجارب الرعاية الطبية الشخصية التي تتيح تجربة شبيهة بالإقامة في منازلهم، إذ يقدم مستشفى رافلز غرف صممت خصيصاً للزوار العرب القادمين من منطقة الخليج العربي.

وقد تم تصميم فئة جديدة من الغرف الخاصة في مستشفى رافلز لتؤكد على الاحتياجات الخاصة بالزوار القادمين من منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط ولتساهم في توفير فترات علاج ونقاهة مميزة خلال فترة إقامتهم واستفادتهم من خدمات الرعاية العلاجية والطبية المرموقة التي تشتهر بها سنغافورة.

وفي هذا الصدد، قال محمد حافظ ماريكان، المدير الإقليمي لهيئة السياحة السنغافورية في الشرق الأوسط وإفريقيا: "لقد اتبع مستشفى رافلز خطوات استباقية هامة لتعزيز الخدمات الطبية والعلاجية التي يوفرها للمرضى الدوليين وتحديداً أولئك القادمين من منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط. وتؤكد هذه المبادرة التي تضع المرضى في صلب اهتمامها على التزام سنغافورة بتوفير أعلى مستويات من الرعاية الصحية في هذه الوجهة السياحية العالمية".

undefinedوتوفر كل غرفة من الغرف الجديدة للمرضى القادمين من منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي مجموعة متنوعة من أسباب الراحة والرعاية التي تهدف إلى المساعدة على التعافي بسرعة وراحة أكبر. ومن أهم هذه المميزات تحديد اتجاه القبلة، وتوفير نسخ من القرآن الكريم، وسجاد للصلاة، ووسائل إعلام وترفيه باللغة العربية، ومساحات معيشية إضافية لأفراد العائلة والزوار، بالإضافة إلى قائمة من أشهى المأكولات العربية الحلال.
 

والأهم من ذلك كله، يوفر مستشفى رافلز خدمات الاستقبال باللغة العربية للمرضى وعائلاتهم والتي تتضمن خدمات الترجمة وتحديد المواعيد واستقبال وإيصال المرضى من وإلى المطار. وتقدم كافة هذه الخدمات على أيدي أطباء وطواقم عمل عربية من الجنسين.
 

ومن جانبها، قالت بدرية طالب، الامارتية البالغة من العمر 60 عام والتي أقامت في مستشفى رافلز لفترة علاجية: "تمتاز الغرف بتصاميم مميزة وقد جهزت بكافة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالزوار العرب، والكثير من أسباب الراحة كالقنوات التلفزيونية العربية والمأكولات العربية الحلال. ويتمتع الأطباء وطواقم العمل بمهنية عالية، إذ يمكن القول بأن المستشفى يوفر أفضل الخدمات ذات الخمس نجوم".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled