اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران رأس الخيمة تضيف خدمة راك بريميير على درجة رجال الاعمال على متن طائراتها

رأس الخيمة " المسلة " … أطلقت طيران رأس الخيمة أمس خدماتها "راك بريميير" الخاصة بدرجة رجال الأعمال على متن طائراتها المتوجة إلى كافة محطاتها.

وقال جون بريفورد الرئيس التنفيذي لطيران رأس الخيمة بالوكالة خلال تدشين الخدمة على متن طائرتها المتوجهة إلى الدوحة بمرافقة عدد من الصحفيين والإعلاميين في الرحلة على درجة "راك بريميير" إن هذه الخدمة تعد واحدة من المبادرات التي تعدها طيران رأس الخيمة لجذب المزيد من المسافرين .. لافتا إلى أنها تشكل الأساس نحو خطط التوسعة التي ستشهدها الشركة خلال العام 2013 .

وأضاف أن "راك بر يميير" تعد من الخدمات المستحدثة والجذابة المخصصة للمسافرين على الدرجات المميزة في طيران رأس الخيمة حيث إنها تجربة سفر متكاملة خالية من الإرهاق أو التعب .. كما أنه حال وصول المسافرين إلى صالات مطار رأس الخيمة الدولي يستقبلهم فريق متخصص من الخدمات الأرضية للطيران لتسهيل إجراءات سفرهم عبر البوابات المخصصة لتدقيق جوازات وبطاقات السفر ثم إلى المنافذ المخصصة لإجراءات السفر على الدرجات الخاصة وصولا إلى الاستراحة والاسترخاء في صالة درجة الأعمال والاستمتاع بالخدمات الشخصية والراقية التي يقدمها فريق ضيافة متخصص مع توفير سيارات ليموزين مخصصة لنقل ركاب "رآك بر يميير" من وإلى المطار وبالعكس .. مؤكدا أن سعر هذه الخدمة يعتبر منافسا مقارنة لشركات الطيران.

ولفت جون بريفورد الى أن طيران رأس الخيمة اختتمت حملتها الترويجية المجتمعية التي تنظمها في المراكز التجارية بالإمارة لتعريف مختلف شرائح المجتمع بخدمات "راك بريميير" التي نظمتها على مدى اربعة أسابيع متتالية في المراكز التجارية الموزعة بالإمارة خلال الشهر الماضي التي استهدفت كافة شرائح المجتمع في رأس الخيمة من المواطنين والمقيمين وذلك بهدف تعريفهم بالخدمة وتم خلالها السحب على 16 تذكرة سفر وزعت على الحضور للسفر على درجة رجال الأعمال وذلك بواقع اربعة تذاكر سفر في كل مركز تجاري.

وأضاف الرئيس التنفيذي لطيران رأس الخيمة بالوكالة أن طيران رأس الخيمة أحدث ناقل وطني في دولة الإمارات تمكنت من نقل أكثر من 250 ألف مسافر خلال العام 2011 الماضي.

 

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled