اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق حياة تستحوذ على فندق «نيكو المكسيك» بـ 190 مليون دولار ليصبح «حياة ريجنسي مكسيكو سيتي»

 

حياة تعلن عن ثمانية فنادق في أمريكا اللاتينية

الشركة تتوقع أن يصل عدد فنادقها في أمريكا اللاتينية إلى 20 فندقاً

فنادق حياة تستحوذ على فندق «نيكو المكسيك» بـ 190 مليون دولار  ليصبح «حياة ريجنسي مكسيكو سيتي»

القاهرة "المسلة" خاص…. أعلنت «فنادق حياة العالمية» عن إتمام إحدى شركائها لعملية الاستحواذ على فندق «نيكو المكسيك» الذي يضم 756 غرفة والذي يتبع لشركة اليابان- المكسيك المحدودة للاستثمار الفندقي في صفقة استثمارية بلغت قيمتها 190 مليون دولار أمريكي تقريباً،وسيحمل الفندق اسم «حياة ريجنسي مكسيكو سيتي».

 كما أعلنت «فنادق حياة» عن خططها لافتتاح ثمانية فنادق في أمريكا اللاتينيةبهدف تعزيز حضورها في أمريكا اللاتينية، فضلاً عن أربعة فنادق قيد التطوير أعلن عنها مؤخراً، ليصل بذلك عدد فنادق حياة التي هي قيد التطوير في أمريكا اللاتينية إلى 12 فندق. ومع افتتاح هذه الفنادق، سيصل إجمالي عدد فنادق حياة في المنطقة إلى 20 فندقاً.
 

وعلى مدى السنوات الثلاثة القادمة، تتوقع الشركة التابعة لفنادق حياة العالمية،استثمار ما يقربالـ 40 مليون دولار أمريكي لتجديد فندق «حياة ريجنسي مكسيكو سيتي» بهدف تعزيز موقعه التنافسي ليكون الفندق المفضل لرجال الأعمال والسياح في بولانكو، التي تعد المنطقة الأكثر جذباً في مدينة مكسيكو.

وفي هذه المناسبة، قال ستيف هاغيرتي، الرئيس العالمي لعمليات التطوير والعقارات لدى «فنادق حياة الدولية»: "يشكل فندق حياة ريجنسي مكسيكو سيتي الخطوة الأولى في مشروع تعزيز الشركة لوجودها في المكسيك وفي أنحاء أمريكا اللاتينية. إن استثمارنا الكبير المباشر للاستحواذ على هذا الفندق، فضلاً عن خططنا لافتتاح 12 فندقاً جديداً في أمريكا اللاتينية عبر علاماتنا الخدمية الكاملة والمنتقاة، تؤكد التزامنا بالعمل والسعي لنكون العلامة التجارية الأكثر طلباً في قطاع الضيافة وذلك من خلال افتتاح الفنادق في المواقع الرئيسية المفضلة لدى ضيوفنا".

اتفاقيات جديدة لافتتاح ستة فنادق في المكسيك، وفندق في كولومبيا وآخر في تشيلي

من بين الاتفاقيات الثمانية التي أعلن عنها، والتي وُقِعت جميعاً قبل الـ31 من مارس 2012، ستة منها ستكون لفنادق في المكسيك، وواحدة لفندق في كولومبيا، وواحدة لفندق في تشيلي. وستضمن مجموعة من هذه المشاريع استثمارات لشركات تابعة لحياة.

في المكسيك:

«بارك حياة لوس كابوس»
يقع الفندق ضمن المخطط الرئيسي لمجمع منتجع الغولف الممتد على طول ميلين على شاطئ الخط الساحلي في لوس كابوس، وسيضم 196 غرفة فندقية و36 شقة سكنية تحمل اسم بارك حياة. كما سيضم الفندق المقرر افتتاحه في العام 2015 مرافق للاجتماعات والفعاليات، وعدة مطاعم ومقاهي، ومساحة تبلغ 13,000 متر مربع، وسبا يضم عشرة غرف للمعالجة ومركز لياقة.

«بارك حياة ريفييرا مايا»
يضم فندق «بارك حياة ريفييرا مايا»، المتوقع افتتاحه في عام 2016، 220 غرفة فندقية. وسيقع الفندق ضمن مجمع الغولف السكني والفندقي الفاخر متعدد الاستخدامات على شاطئ ريفييرا مايا جنوب كانكون. وسيتميز الفندق الفخم بمساحة كبيرة للاجتماعات، وثلاثة مطاعم، ومقهى، وحوض سباحة، وسبا، ومركز لياقة.

«أندازماياكوبا»
يضم فندق «أندازماياكوبا» 213 غرفة فندقية وسيقع ضمن المخطط الرئيسي لمجمع منتجع ماياكوبا على طول ميل واحد على شاطئ ريفييرا مايا في المكسيك. ومن المقرر افتتاح الفندق عام 2015 وسيحتوي على مطاعم ومقاهي، وسبا، ومركز لياقة.

«حياة بلايا»
يقع الفندق المقرر افتتاحه في العام 2015 في بلايا ديل كارمن على شاطئ البحر مع مساحة 460 قدم من الشاطئ الرملي الأبيض. ويضم الفندق 332 غرفة، ومطاعم ومقاهي، وسبا، ومركز لياقة.

«حياة بليس سان خوسيه ديل كابو»
يقع الفندق في سان خوسيه ديل كابو في المكسيك، ومن المقرر افتتاحه في 2013. وسيضم الفندق 157 غرفة فندقية وسيقع على مسافة قريبة من الشاطئ، وملاعب الغولف، والمناطق التجارية، والمطاعم، وأماكن الترفيه، وعلى بعد 10 أميال عن مطار لوس كابوس الدولي.

«حياة بليس تيخوانا»
يضم الفندق 144 غرفة، ومن المتوقع افتتاحه في 2013. ويقع في حي "أفياسيون" الحيوي في شارع "أغواكالينته"، وعلى مقربة من أفضل مراكز التسوق في المدينة ومطار تيخوانا الدولي.

في كولومبيا

«حياة ريجنسي قرطاجنة»
من المتوقع افتتاحه في عام 2015، وسيقع ضمن مشروع عقاريجديد متعدد الاستخدامات في حي بوكاغراندي في قرطاجنة، وسيضم 250 غرفة، بما في ذلك 29 جناح. كما سيحتوي على مطعم وردهة للمشروبات، وصالة للاحتفالات على مساحة 7,500 قدم مربع، وسبا، ومركز لياقة، وحوض سباحة خارجي، ومركز لرجال الأعمال. وهو الفندق الأول في كولومبيا الذي يحمل اسم علامة حياة وسيضم أيضاً 72 شقة سكنية تحمل اسم حياة.

في تشيلي

 

«حياة بليس فيتاكورا»
يقع الفندق في منطقة فيتاكورا في سانتياغو، تشيلي، ومن المقرر افتتاح الفندق الذي يضم 160 غرفة أواخر عام 2012 وسيقع على مسافة قريبة من عدد من السفارات والبعثات الدبلوماسية، فضلاً عن منطقة التسوق الفاخرة في فيتاكورا، ونادي "لاس ليونز" للغولف، ونادي بولو، ومتحف "الموضة".
 

وفي هذا الصدد، قال مايلس مكجورتي النائب الأول لرئيس «فنادق حياة» في أمريكا اللاتينية والمقيم في مدينة مكسيكو: "سيعزز فندق «حياة ريجنسي مكسيكو سيتي» علامة حياة في المكسيك وفي مختلف أنحاء أمريكا اللاتينية. فضلاً عن افتتاح أربعة فنادق أخرى لحياة في المكسيك خلال السنوات القليلة القادمة وخطط التوسع في أنحاء المنطقة، التي ستؤكد جميعها على التزامنا بتعزيز مكانتنا في القطاع الفندقي".

وتتضمن الفنادق الأربعة قيد التطوير التي أعلن عنها مؤخراً في أمريكا اللاتينية: غراند حياة ريو دي جانيرو في البرازيل، وأندازباباغايو وحياة بليس سان خوسيه بينارس في كوستاريكا، وحياة بليس بنما سيتي في بنما.

وهناك ثمانية فنادق لحياة تعمل حالياً في أمريكا اللاتينية:

• في الأرجنتين: بالاسيودوهاو بارك حياة بينونس آيرس وبارك حياة ميندوزا.
• في البرازيل: جراند حياة ساو باولو
• في تشيلي: جراند حياة سانتياغو
• في المكسيك: حياة ريجنسي كانكون، حياة ريجنسي ميريدا، حياة ريجنسي مكسيكو سيتي، وحياة ريجنسي فيلاهيرموسا
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled