اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ويندام جراند ريجنسي الدوحة يقدم لنزلائه وجبات فريدة هذ الاسبوع

 الدوحة " المسلة " خاص … اجعل صحتك ولياقتك البدنية ذات الأولوية الخاصة بك في فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة الذي يجلب لك أفضل غذاء صحي انتقائي هذا الاسبوع في بوفيه مفتوح بمطعم "جراند جورميه".

و علق على هذا رئيس الطهاة الشيف جميل النبتيتي و قال : "إننا كفريق عمل الأغذية و المشروبات بالفندق، دائماً ما نحرص على تقديم كل ما هو مختلف و جديد لضيوفنا الكرام و هذا لحرصنا الدائم على سعادتهم و خدمتهم بأعلى جودة. و لقد جئنا لهم هذا الإسبوع بالبوفيه الإنتقائي واسع الإختيارات بكل ما هو صحي و مفيد في مطعم "جراند جورميه" و أنا بالأصالة عن نفسي أفضل و أنصح كل واحد ببداية صحية لصيف شديد الحرارة و لن يساعد على هذا سوى الإختيار الأمثل لكل ما نأكله لزيادة الطاقة التي تحفز الجسم على أداء النشاط المطلوب. لذا فيجب أن تكون جميع الإختيارات سواء من الخضروات أو الفواكه دائماً طازجة".

 

و الجدير بالذكر أن مطعم "جراند جورميه" يعد المطعم الرئيسي لفندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة و هو ينافس المطاعم فئة الخمس نجوم من حيث تميز موقعه، و أجواؤه العائلية و الإختيارات المتعددة من البوفيه المختلف و المتنوع يومياً خاصةً في فصل الصيف، حيث يرضي جميع أذواق الأسرة و يشتهر بالبوفيه الخاص بالغداء أيام الجمعة.


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled