اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى تطرح مبادرة “استمتع بالمزيد في دبي”

دبى "المسلة" …. طرحت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم مبادرة تعد الأولى من نوعها تستهدف تنشيط السياحة الداخلية في الإمارة خلال فصل الصيف .

تتضمن المبادرة تقديم خصومات مغرية لعروض ترويجية لمنشآت ترفيهية وسياحية بدبي يشارك فيها /77/ منشأة فندقية و/25/ وجهة سياحية من مطاعم ومحال تجارية ومجوهرات وأندية وألعاب للأطفال إضافة إلى خصومات يمنحها أكثر من /80/ متجرا ومطعما في "دبي مول" .

وقال إياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في مؤتمر صحفي عقده في مرسى السفن السياحية التابع للدائرة بميناء راشد اليوم إن مبادرة "استمتع بالمزيد في دبي" ستطرح خلال الفترة من /15/ يونيو إلى /30/ سبتمبر المقبلين تحت شعار "دبي هي وجهتي لهذا الصيف" لجذب عائلات المواطنين والمقيمين لقضاء عطلة الصيف بالدولة بما يساهم في تنشيط السياحة الداخلية للإمارة التي تساهم إيجابا في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

وتوقع أن تساهم هذه المبادرة في زيادة معدل السياحة الداخلية بنسبة /25/ إلى /30/ في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وإرتفاع نسب الإشغال في المنشآت الفندقية خلال مدة العرض.

ولفت عبد الرحمن إلى أن هناك العديد من المزايا ستحصل عليها الأسر من أي دولة في العالم أهمها تخفيض نسبته /50/ في المائة على قيمة تذكرتي سفر طفلين من دون الثانية عشرة على طيران الإمارات .. مشيرا إلى أن هذا العرض الخارجي بدأ العمل به منذ يومين.

وأشار إلى أن العرض يشمل إقامة مجانية لطفلين من دون سن /12/ سنة مع والديه بالإضافة إلى الوجبات والألعاب الترفيهية حيث سيحصل الوالدان أيضا على تخفيض يصل من /20/ إلى /30/ في المائة على الوجبات في بعض المطاعم المختارة بالفنادق وعدد من المنتجعات وصالونات التجميل وغيرها.
 

ولفت عبد الرحمن إلى أن المبادرة تطرح حسومات سعرية تصل إلى /70/ في المائة في محلات بيع المجوهرات والحلي والذهب والفضة المشاركة في العرض بالإضافة إلى بطاقات مشتريات كهدية مجانية.

وأعلنت مريم المعيني مدير إدارة الموارد البشرية بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي خلال مشاركتها في المؤتمر أن الدائرة تعتزم تقديم مبادرات أخرى تتضمن تخفيضات على أسعار الغرف الفندقية بدبي وليس تقديم "قيمة مضافة" تستهدف المواطنين والمقيمين بالدولة كما هو في مبادرة "استمتع بالمزيد في دبي".

وأوضح عبد الرحمن أن الدائرة ستطرح للجمهور عروض المبادرة مجتمعة في كتيبين ضمن مغلف واحد مبينة فيهما الجهات المشاركة ونسب الخصومات التي تقدمها كل على حده.

وأضاف إن الدائرة ستوزع نحو /25/ ألف مغلف في "دبي مول" وعدد من المراكز التسويقية الكبرى بالإمارة بالإضافة إلى توزيع حوالي /20/ الف مغلف على موظفي دوائر دبي الحكومية .

وأفاد عبد الرحمن بأن "دبي مول" سيصدر أيضا كتيبا خاصا بالعروض والتخفيضات تتناسب مع كونه أضخم مركز للتسوق والترفيه المقام على مساحة /12/ مليون قدم مربع حيث يضم /1200/ متجر و/160/ مطعما يتسع لنحو /3000/ شخص.

وذكر أن الوجهات السياحية المشاركة في العرض تضم حديقة "وايلد وادي" المائية و"دبي دولفيناريوم" و"ذا بيج باص كومباني" و"آي فلاي دبي" و"سوكر سيركس" و"سكي دبي" و"باتو دبي" و"مدينة الطفل" ودبي كارتروم" و"سي وينجز" و"ذا الس كلوب" و"جولف المرابع العربية" ونادي مرسى دبي لليخوت و"العنوان منتغمري" ونادي دبي للبولو والفروسية.

كما يشارك في العرض من الوجهات السياحية "أكوافينشر" و"ذي لوست تشانسيري" ونادي البادية للجولف و"كيدزانيا" و"سيجا ريبابليك" و"دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" ومتحف دبي و"آي ماكس ـ ميدان".
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled