اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة سنغافورة تشهد زيادة فى اعداد زوار الامارات والسعودية خلال الربع الاول من العام الحالى

مسؤولو هيئة السياحة السنغافورية يتوقعون زيادة 10 % في أعداد الزوار

 

دبى "المسلة" خاص….  تشير الأرقام الخاصة بالربع الأول من العام الحالي إلى ارتفاع أعداد الزوار القادمين من منطقة الخليج العربي إلى سنغافورة، ويتوقع مسؤولو هيئة السياحة السنغافورية أن تشهد فترة العطلات القادمة زيادة بنسبة 10 بالمائة في أعداد الزوار مقارنة مع صيف العام الماضي.

وتظهر أرقام هيئة السياحة السنغافورية الخاصة بالربع الأول استقبال سنغافورة 14, 280 زائر من الإمارات العربية المتحدة، بزيادة أكثر من 18 بالمائة مقارنة مع الربع الأول من العام 2011. كما شهدت سنغافورة خلال هذه الفترة زيادة بنسبة 36.3 بالمائة في أعداد الزوار القادمين من المملكة العربية السعودية. وفي هذه الاثناء، شهدت منطقة الخليج العربي بشكل عام زيادة في أعداد الزوار مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.
 

وأشار محمد حافظ ماريكان، المدير الإقليمي لهيئة السياحة السنغافورية في الشرق الأوسط وإفريقيا إلى أنه يتوقع زيادة بنسبة 10 بالمائة على الأقل في أعداد الزوار القادمين من منطقة الخليج العربي هذا الصيف، إذ قال: "بفضل الاستثمارات الكبيرة التي شهدتها البنى التحتية السياحية في سنغافورة، باتت سنغافورة الجديدة توفر أفضل تجارب العطلات المميزة للزوار القادمين من منطقة الخليج العربي.

وتأتي هذه الزيادة في أعداد الزوار القادمين إلى سنغافورة بالتزامن مع الكشف عن العديد من معالم الجذب والاستقطاب السياحي والتحديثات التي شهدتها المعالم الحالية. كما توفر الجزيرة أفضل الأجواء العائلية وتجارب التسوق المميزة، وأروع أنماط الحياة الليلية الصاخبة، بالإضافة إلى تمتعها بقطاع فندقي فاخر. وتتمثل أبرز معالم العام 2012 في افتتاح حدائق "غاردنز باي ذا باي" التي تقع في وسط المدينة المميزة، ومنتزه رحلات السفاري النهرية، إلى جانب العديد من الفنادق والمنتجعات مثل منتجع مارينا باي ساندز.

كما بدأت الكثير من الخطوط الجوية بتسيير رحلات وخدمات إضافية لتلبية هذه الزيادة، إذ تسير طيران الإمارات 29 رحلة اسبوعياً إلى سنغافورة، في حين تسير الخطوط الجوية القطرية 14 رحلة أسبوعياً. كما توفر الخطوط الجوية السنغافورية منتجات مميزة خلال رحلاتها البالغة 13 رحلة أسبوعياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled