اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة ماليزيا تسعى لاستقطاب 400 ألف سائح عربي خلال العام الحالي

كوالالمبور "المسلة" …تسعى ماليزيا الى استقطاب 400 ألف سائح عربي خلال عام 2012 وذلك مع اقتراب موسم الصيف الذي يعد الموسم السياحي العربي الذي تكثر فيه النشاطات والفعاليات السياحية في ماليزيا.

وقال مدير عام الهيئة السياحية الماليزية عزيزان نورالدين في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان السائح العربي يعد من اهم روافد القطاع السياحي في البلاد مشيرا الى ان ماليزيا استقبلت العام الماضي اكثر من 350 الف سائح من الدول العربية.

وتوقع نورالدين استقبال مزيد من السياح خلال موسم الصيف المقبل لاسيما من الكويت والسعودية والامارات مبينا ان الهيئة تقوم بتنفيذ استراتيجية لجذب السياح العرب وذلك من خلال الحملات الترويجية التي قامت بها منذ العام الماضي وتطوير بعض المناطق السياحية وتوفير متطلبات السائح العربي.

وبين ان الاسواق السياحية الماليزية مفتوحة امام السياح العرب حيث يوجد في ماليزيا العديد من الخدمات والتسهيلات التي تهتم بالسائح العربي سواء في انتشار المطاعم العربية اوالمناطق السياحية المناسبة للعائلات.
وذكر ان وزارة السياحة تنظم مهرجانات دينية وغنائية وثقافية تخص العرب في موسم السياحة ومنها مهرجان رمضان العربي الذي يعد شكلا من اشكال السياحة الدينية معربا عن تطلعه الى نجاح هذا المهرجان خلال شهر رمضان المبارك القادم.

undefined

يذكر ان ماليزيا استقبلت في العام الماضي اكثر من 24 مليون سائح حيث تهتم الحكومة الماليزية بهذا القطاع وتضاعف جهودها لتطويره كما تسعى الى رفع اسهامه في الدخل القومي بأكثر من 3ر58 مليار رينجت الذي سجل في العام الماضي (الدولار الامريكي يعادل 14ر3 رينجت ماليزي)
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled