اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تحتفل بمرور 6 سنوات على انطلاق خدماتها في المغرب

 

 

المصدر : وام


 

الدار البيضاء " المسلة " … احتفلت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بمرور ست سنوات على إطلاق رحلات من دون توقف بين أبوظبي والدار البيضاء وأعلنت الشركة بهذه المناسبة عن اتفاقية تبادل برامج ولاء الضيوف للمسافر الدائم مع شريكها بالرمز الخطوط الجوية الملكية المغربية.

ونظمت الاتحاد للطيران بهذه المناسبة رحلة لعدد من الصحافيين من دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي الى الدار البيضاء ومراكش بالتعاون مع / رويال منصور مراكش / لاطلاعهم علي الخدمات التي تقدمها للمسافرين .

وكانت الشركة قد باشرت عملياتها التشغيلية إلى العاصمة التجارية للمملكة المغربية في شهر يونيو من العام 2006 وقامت مؤخرا بزيادة عدد حلاتها إلى خمس رحلات أسبوعياً .

وقال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران في تصريحاته للصحافيين لقد تجاوزت عملياتنا التشغيلية في الدار البيضاء توقعاتنا التي وضعناها لهذه الوجهة على مدار السنوات الست الماضية ويسرّنا أن نكون قادرين على البناء فوق هذا النجاح، بإضافة مزيد من الرحلات.

واضاف لا نزال ملتزمين تجاه تعزيز الروابط المستدامة مع مناطق أفريقيا الشمالية وتعميق العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة المغربية.

وفضلاً عن خدمة نقل المسافرين بين أبوظبي والدار البيضاء توفر الاتحاد للطيران خدمات ربط سلسلة إلى العديد من الوجهات في دول مجلس التعاون الخليجي بما فيها جدّة ومجموعة من الوجهات الآسيوية مثل بانكوك وكوالالمبور ومانيلا وشبه القارة الهندية وسيدني في أستراليا، وجوهانسبورغ في جنوب أفريقيا.

واكد ان الشركة ستواصل البحث عن مختلف الوسائل لجعل خدماتنا في متناول أكبر قدر من العملاء سواء لأغراض العمل أو الترفيه .

وتُشغّل الاتحاد للطيران حالياً طائرة إيرباص من طراز/ ايه 330-200/ المرتبة وفق نظام المقصورات الثلاث بين أبوظبي والدار البيضاء والمصممة لنقل 200 مسافر 10 منهم في مقصورة الدرجة الأولى الماسية و26 في مقصورة لؤلؤ رجال الأعمال و164 في مقصورة المرجان السياحية.

وأعلنت الاتحاد للطيران بهذه المناسبة عن اتفاقية تبادل برامج ولاء الضيوف للمسافر الدائم مع شريكها بالرمز الخطوط الجوية الملكية المغربية.

ومن شأن الشراكة أن تتيح لأعضاء ضيف الاتحاد للطيران كسب واستبدال أميالهم لدى سفرهم على متن الخطوط الملكية المغربية إلى 74 وجهة إضافية في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية.

وفي المقابل يحصل أعضاء برنامج سفر التابع للخطوط الملكية المغربية على فرصة لكسب واستبدل أميالهم لدى سفرهم على متن رحلات الاتحاد للطيران.وقال ان الخطوط الملكية المغربية تحظى بشبكة وجهات هامة من شأنها أن تكون متممة لوجهاتنا بشكل غاية في السلاسة.. والآن يمكن لأعضاء برنامجنا أن يكسبوا أميالهم لدى سفرهم على متن رحلات تلك الخطوط والتي في المقابل يمكنهم استبدالها برحلات مجانية أو بالشراء من تشكيلة المنتجات الواسعة المتوافرة لهم عبر متجر مكافآت الاتحاد للطيران على الإنترنت..واعرب عن تطلع "الاتحاد" للعمل بشكل وثيق مع الخطوط الملكية المغربية في الأسابيع والأشهر القادمة .

ومن جانبه ذكر عبد الرفيع زويتن نائب المدير العام التنفيذي للخطوط الملكية المغربية ان هذه الاتفاقية بين الخطوط الملكية المغربية والاتحاد للطيران تعزز الإرادة المشتركة في توسيع أطر التعاون بين الناقلين..مشيرا الى انها تفتح مزيدًا من الفرص لتوفير المزيد من المزايا لعملاء الشركة وخاصة المتجهين إلى منطقة الشرق الأوسط وآسيا.

ويعتبر برنامج ضيف الاتحاد أحد برامج الضيوف الحائزة على جوائز عالمية ويضم أكثر من 5ر1 مليون ضيف ويقدم البرنامج لعملائه فرصة جمع أميال ضيف الاتحاد والتي بإمكانهم الاستفادة منها فيما بعد لشراء أكثر من 800ر3 منتج من منتجات متجر مكافآت الاتحاد للطيران أو تحويلها إلى عملة نقدية للشراء من أكثر من 30 مليون متجر حول العالم من خلال بطاقة حلول صرف الأميال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled