اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فندق ويندام جراند ريجنسي المكان الأمثل لإبهار عميلك و عقد الصفقات

 

الدوحة "المسلة" خاص …. يقدم فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة عرض "غداء رجال الأعمال" في مطعم "التشوبستيكس" الحائز على الجوائز العالمية في الضيافة و الجودة، لرجال الأعمال و محبي الأكلات الآسيوية. و يمزج المطعم ما بين الديكور الأنيق وكرم الضيافة والمأكولات الأصيلة من الشرق الأقصى.
 

و لدراية فريق عمل "التشوبستيكس" و حسهم العالي بأهمية تأثير المكان على عقد الصفقات أثناء غداء رجال الأعمال، فإن هذه الإجتماعات تعني أكثر بكثير من مجرد وجبة غداء، بل فاختيار المكان المناسب ينعكس على صورتك، و واجة شركتك، أما اختيار الجو المناسب و الخدمة المطلوبة فيوثر على عقد الصفقات بالإيجاب. لهذا فقد جلب لكم مطعم "التتشوبستيكس" مجموعة متنوعة من الأكلات الآسيوية الحديثة المميزة التي قدمت في ثلاث أطباق مختلفة نحرص على تقديمها في 59 دقيقة فقط ب59 ريال قطري للفرد الواحد….خلاف ذلك، تحصل عليه مجانا.

يفتح "التشوبستيكس" يوميا أبوابه للضيوف الكرام من الساعة 12:00 حتي 15:00 و من 18:30 حتي 23:00 ما عدا الاثنين، و يصعب اختيار الغداء أو العشاء الأمثل لغنى القائمة بالإختيارات المتنوعة التي تشمل لحوم البقر والدجاج والبط والمأكولات البحرية جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من المختارات اليابانية التي قدمت في ركن السوشي، لذا فننصح زئرينا الكرام بتعدد الزيارات لتجربة جميع الأصناف.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled