اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تعاون مشترك بين سياحة عجمان و بلدية التخطيط لطرح مشروعا تراثيا سياحيا

 

عجمان "المسلة" …. أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان عن مشروع جديد ذي طابع تراثي وسياحي يطرح فرصا استثمارية خلال الملتقى التعريفي للملاك والمستثمرين الذي يعقد في قاعة الشيخ حميد في متحف عجمان في الحادي والعشرين من مايو الجاري .. بالتعاون مع دائرة البلدية والتخطيط في الإمارة.

وأوضحت الشيخة عزة بنت سلطان النعيمي مديرة إدارة الشؤون الثقافية والتراث وممثل دائرة التنمية السياحية في المشروع لوكالة وام إن فكرة تنظيم الملتقى تقررت بعد عقد عدة اجتماعات بين الجانبين حيث وجه الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي بأهمية التعريف بهذا المشروع التراثي والإعلان عن الفرص الاستثمارية التي ستتاح أمام الراغبين بالاستثمار السياحي في الإمارة .

وأضافت أن الملتقى الذي يستهدف ملاك الأراضي في منطقة النخيل في عجمان والدوائر الحكومية في عجمان ورجال الأعمال والمستثمرين ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية .. يهدف إلى التعريف بهذه الفرص وتشجيع المستثمرين للإسهام في التنمية الاقتصادية للإمارة وإنشاء قاعدة بيانات وشبكة تواصل للمستثمرين ورجال الأعمال .

من جانبه أكد المهندس محمد بن عمير المهيري مدير إدارة التخطيط والمساحة وممثل دائرة البلدية والتخطيط في عجمان في المشروع..أن إمارة عجمان تعتبر منطقة سياحية تمتلك مقومات تؤهلها لتكون من المدن السياحية في المنطقة مشيرا إلى ما تشهده الإمارة من نقلة نوعية في بنيتها التحتية وخدماتها المقدمة لزوارها ومرافقها الخدمية والسياحية وشواطئها .. منوها بأن الموقع الجغرافي المتميز للإمارة جعلها جاذبة للسياحة والاستثمار في آن واحد .
 

وأشار المهندس ابن عمير الى أن النهضة العمرانية والأسواق التراثية وغيرها من المقومات السياحية لعبت دورا كبير في لفت الأنظار إلى عجمان مع تنظيمها العديد من الفعاليات الاحتفالية في شتى المناسبات وخاصة تلك التي تقام في مراكز التسوق ووسط المدينة وعلى كورنيش عجمان والمعارض الصناعية والتسويقية في شتى مرافق الإمارة..مؤكدا أن عجمان ينتظرها مستقبل زاهر يترجم رؤى القيادة وتطلعاتها وحرصها على التميز في خدماتها بفضل حرص القيادة على تذليل الصعوبات التي قد يواجهها المستثمرون في مناطق أخرى مع وجود المنطقة الحرة والقوانين والتشريعات والخدمات الإلكترونية التي تسهم بشكل كبير في استخراج المعاملات وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled