اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جزر المالديف تكشف النقاب عن خطتها السياحية بسوق السفر العربي

دبى "المسلة" ….. أعلن مجلس إدارة العلاقات العامة والتسويق المالديفي عبر مشاركته في سوق السفر العربي 2016، المقام في إمارة دبي، عن مجموعة من الخطط المستقبلية التي تركز على تعزيز شعبية السياحة المالديفية الراقية، والاستثمار في تطوير البنية التحتية للبلاد.

 

وقال وزير السياحة المالديفي، هون موسى زامير: "إننا نشهد ارتفاعاً محلوظاً في أعداد السياح الذين يقصدون الجزر لقضاء فترة العطلات على مدار السنة، وهذا بدوره جعل من سياحة المالديف إحدى أفضل وجهات السفر الفاخرة عالمياً".

 

وأكد بقوله: إن "سوق السفر العربي يعد منصة مثالية للتعريف بمناطق الجذب السياحي في جزر المالديف الساحرة، كما أنه أداة تواصل فعالة مع السياح من منطقة الشرق الأوسط".

 

وأشار إلى أن "السياحة تزدهر بالارتقاء في مرافق البنية التحتية"، موضحاً أن "الخطط التي وضعت تشمل التوسع في مطار ناصر إبراهيم الدولي، ومشاريع تتعلق بالطاقة والسياحة المستدامة".

 

وتطلق سياحة المالديف جائزة "ذا جرين ريزورت" مرة ثانية كوسيلة هامة للالتزام بأسلوب حياة أكثر اخضراراً.

 

وتعتبر سوق الشرق الأوسط من الأسواق الواعدة بالنسبة لجزر المالديف، حيث بلغ عدد الزوار 41.976 ألف زائر في 2015، مع زيادرة قدرها 12.8% بالمقارنة بعام 2014.

 

وتشتهر المالديف بالطبيعة الفاتنة والمعالم السياحية الفخمة ومغامرات الغوص تحت المياه، مع قائمة واسعة من الأنشطة المثيرة في الهواء الطلق مثل ركوب الأمواج والصيد.

 

ولهذا العام جلب مجلس إدارة العلاقات العامة والتسويق المالديفي معه إلى سوق السفر 52 من وكلاء السفر المحليين، وشركائه من الفنادق والمنتجعات بما في ذلك منتجعات بير أكووم نياما –كوداهوفادهو، سن سيام ريزورت، منتجع وسبا هايد أواي، منتجع جميرا فيتافيلي ومنتجعات أماري هافودا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled