اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منتجع لاجونا فيستا شرم الشيخ يحصل على شهادة الايزو

للعام الثالث على التوالى

شرم الشيخ "المسلة" خاص … للعام الثالث على التوالى يحصل منتجع "لاجونا فيستا بيتش وجاردن" على شهادة ISO 14001، أحدى منتجعات مجموعة بلبع للفنادق والمنتجعات السياحية بشرم الشيخ.. حيث تمنح هذه الشهادة للفنادق والمنتجعات السياحية التى تتوافق فى إدارتها وتشغيلها لجميع مبادىء السياسات البيئية التى تحافظ على سلامة العاملين والنزلاء بها كما تحافظ على شئون البيئة فى محيط تواجد هذه الفنادق داخل المنتجع وخارجه.

كانت اللجنة الدولية المسند إليها مراجعة سياسات الفندق البيئية والتى زارت فندق لاجونا فيستا يومى 27 و 28 ابريل الماضى قد أظهرت بأن فندق لاجونا فيستا شرم الشيخ يطابق جميع مواصفات التشغيل والحفاظ على البيئة التى تفرضها مواصفة 2004 – ISO 14001 على الحاصلين على هذه الشهادة واثبت منتجع لاجونا فيستا شرم الشيخ كفاءته التامة طبقا لهذه المواصفات.

من جانبه أعرب المهندس أحمد بلبع رئيس مجلس ادارة مجموعة بلبع للفنادق والمنتجعات السياحية عن تقديره العميق لجميع أعضاء فريق منتجع لاجونا فيستا بشرم الشيخ لحصولهم على شهادة ISO 14001، للسنة الثالثة على التوالى خاصة فريق عمل سلامة المواد الغذائية وشئون البيئة متمنيا لهم مزيداً من التقدم والنجاح والتوفيق خلال المرحلة المقبلة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled