اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ويندام جراند ريجنسي الدوحة يحصل على جائزة الفندق الرائد للإجتماعات و المؤتمرات بقطر لعام ٢٠١٢

 

الدوحة "المسلة" خاص ….لقد تم اختيار فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة للفوز بلقب الفندق الرائد للإجتماعات و المؤتمرات في قطر لعام ٢٠١٢ من قبل جوائز السفر العالمية "World Travel Award" في الحفل الذي أقيم بمنتجع و نادي صحي جبل علي بدبي ليلة ٣٠ أبريل ٢٠١٢ و قد سمي "حفل توزيع جوائز الأوسكار في صناعة السفر” من قبل صحيفة وول ستريت جورنال.

و علق أيمن لطفي، مدير عام الفندق على هذه الجائزة قائلاً "هذا شرف كبير لفندقنا وكنتيجة مباشرة رائعة لهذا العمل الجاد من موظفينا ".

و الجدير بالذكر أن فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يضم ٢٤٦ من الغرف ، و الأجنحة الفاخرة بالإضافة الى قاعة القصر و خمس قاعات جانبية. و تعد الغرف مزيج متناغم من العمارة التقليدية والتصميم الرائع المعاصرة ، وتقدم خدمة ال ٥ نجوم الفاخرة مع وسائل الراحة لجميع الضيوف، أما قاعة القصر مصممة لإستعاب ما يصل الى ٥٥٠ شخص و مجهزة لتوفير الجو المثالي للإجتماعات و حفلات الزفاف و المناسبات الخاصة.

كما إرتفاع السقف الممتلىء بالثريات الجميلة يجعل قاعة القصر المكان المثالي للأمسيات الأنيقة، أما القاعات الجانبية الخمس متاحة لإستعاب ما يصل الى ١٠٠ شخص حيث توفر بيئة مثالية لمجموعة متنوعة من الوظائف و إجتماعات الشركات و المناسبات الإجتماعية مع مختلف وسائل الراحة التي تتناسب مع كل مناسبة.

يمكن لجميع ضيوف فنادق و منتجعات ويندام كسب مكافآت ويندهام ® النقاط التي يمكن استبدالها للإقامة المجانية بالفندق، تذاكر الطيران، اسم العلامة التجارية للبضائع والطعام والهدايا وبطاقات التسوق، بين خيارات أخرى. بدلا من النقاط، يمكن للأعضاء التسجيل لكسب أميال الخطوط الجوية أو السكك الحديدية مع مجموعة متنوعة من شركات الطيران.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled