اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط اللبنانية تحتفل بانضمام الطائرة MSN 5000 الى اسطولها

 

بيروت " المسلة" – أقامت خطوط طيران الشرق الأوسط وبنك عوده حفل كوكتيل في بنك عوده بلازا، نهار الجمعة 30 آذار 2012 للاحتفال بنجاح الحملة التي أطلقتها شركة طيران الشرق الأوسط على موقع Facebook بمناسبة انضمام طائرة MSN5000 إلى أسطول الشركة.

 

 وقد تمّ خلال الحفل توزيع جوائز على الرابحين في هذه الحملة بحيث استلم كلّ رابح تذكرة سفر مجّانية لوجهةٍ من اختياره، بالإضافة إلى بطاقة Gift Card بقيمة 500 د.أ. مقدّمة من بنك عوده وعليها صورة الطائرة الجديدة. وقد حضر هذا الحفل حشد من ممثّلي ومدراء شركة ماستركارد وبنك عوده وشركة الميدل إيست.

وفي هذه المناسبة، رحّبت "ريما مكاوي"، مديرة العلاقات العامة، و"شادي أبوضاهر" مدير خدمة الزبائن في طيران الشرق الأوسط، بالفائزين، وتحدث أبوضاهر شاكراً لهم مشاركة الشركة احتفالها بوصول طائرتها الجديدة.

 واعتبر أنّ هذه الطائرة ترمز إلى التزام الميدل إيست بالتحديث المستمر لأسطولها الجوّي ورفع مستوى خدماتها. كما لفت إلى أنّه مع دخول الشركة في تحالف سكاي تيم الصيف المقبل، سوف يلمس المسافرون مع طيران الشرق الأوسط قفزة نوعيّة في مستوى الخدمات.

بدورها صرّحت "رندة بدير" رئيسة قسم الصيرفة الإلكترونيّة وخدمة البطاقات في بنك عوده: "إن مشاركة بنك عوده في هذه الحملة مع الميدل إيست هو خير دليل على عمق الشراكة الاستراتيجيّة بين المؤسّستَين على مختلف الأصعدة، وهي تثبت مدى الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي (social media) التي باتت من أهمّ وسائل التواصل في وقتنا الحاضر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled