اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الكويتية تنقل رحلاتها الجوية الى فرانكفورت من مبنى 1 الى المبنى 2 الشهر المقبل

الكويت "المسلة" …. اعلنت مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية اليوم تغيير تشغيل رحلاتها الى مطار فرانكفورت من مبنى الركاب رقم (1) الى مبنى الركاب رقم (2) اعتبارا من مطلع شهر مايو المقبل.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في المؤسسة عادل بورسلي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان تغيير المبنى له عدة مزايا تصب في خدمة ركاب المؤسسة ومنها احتواء المبنى رقم (2) على مساحات فسيحة من الداخل وسهولة الوصول الى حواجز وزن الامتعة وسرعة انهاء اجراءات السفر وسهولة التنقل في المبنى والوصول الى بوابات المغادرة فضلا عن توفر بوابات المغادرة في جميع الاوقات.

واشار بورسلي الى تواجد مركز التنسيق الامني للركاب في بوابات المغادرة "ما يسهل حركة الركاب بدلا من المرور في منطقة تفتيش امنية مركزية لجميع الشركات المغادرة اضافة الى سرعة وصول (عفش) الركاب للرحلات القادمة الى مطار فرانكفورت وسهولة اجراءات الوصول".

ولفت الى سهولة الانتقال الى المبنى (1) بواسطة القطار المعلق بين المبنيين في حالة وجود حجز لمتابعة السفر على رحلات أخرى مؤكدا حرص المؤسسة على تقديم اكبر قدر ممكن من الخدمات والتسهيلات للمسافرين على جميع خطوطها وقطاعاتها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled