اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تايلاند تستحدث منتج “السياحة العسكرية” لاجتذاب مزيد من السياح

 

 

القاهرة " المسلة" – تسعى دول العالم السياحية عبر خبرائها الى خلق واستحداث انماط جديد وفريدة من المنتجات التى تجذب الحركة من شتى الاسواق المصدرة لها ، و ذلك بهدف مزيدا من السياح والدخل السياحى ، ومن بين تلك المنتجات الجديدة والطريفة فى ان "السياحة العسكرية " وهوما انفردت  به دولة تايلاند فى شرق اسيا ..  وهو المنتج الذى يشهد الان اقبالا فاق كل التوقعات وصارت برامجه تتصدر العملية السياحية هناك ..!

وتقوم فكرة برامج " السياحة العسكرية "في تايلاند على انخراط الفرد في الحياة العسكرية التي يعيشها العديد من المجندين والمجندات حول العالم، حتى وإن اقتصرت هذه التجربة على فترة وجيزة. وتشتمل التجربة على دروس للمحافظة على الحياة ومقاومة الظروف القاسية التي تواجه المجند، من خلال تسخير كل ما هو متواجد حول الفرد للتزود بالغذاء وبناء الخيم ومعالجة الجروح والتعامل مع الأمراض.

ويتم تدريب الملتحق على الرماية وتحديد الأهداف بدقة، ولا مانع من استخدام الـسائح لأحد الأسلحة المضادة للدروع من أجل تفجير بقعة من الأرض أو مجموعة من الأعشاب الحُرجية، فقط من أجل المتعة. ويتيح برنامج السياحة العسكرية للملتحقين به الفرصة لقيادة بعض الدبابات والمدرعات المســتخدمة في القوات العسكرية، بالإضافة إلى فرصة التحليق بالطائرة العسكرية التي كانت تعتبر عماد سلاح الجو في الفترة ما بين العام 1949 والعام 1962.


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled