اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة السياحة الكورية تشارك في معرض سوق السفر العربي بدبي

دبي  "المسلة" …..  تشارك كوريا الجنوبية بعدد من الأجنحة المميزة في فعاليات معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2016" الذي انطلقت أعماله في دبي اليوم .

 

وستقوم هيئة السياحة الكورية الوطنية من خلال مكتبها الإقليمي في دبي بالاستفادة من معرض السفر العربي كمنصة لعرض طموحاتها بجعل كوريا الجنوبية أحد أهم الوجهات السياحية للسياح المسلمين من جميع أنحاء العالم.

 

ووضعت الهيئة لنفسها هدفاً بجذب مليون سائح مسلم قبل نهاية العام حيث ستكون المشاركة في المعرض جزءاً من الجهود المبذولة من قبل هيئة السياحة الكورية الوطنية والحكومة الكورية الجنوبية لرفع مستوى الملف الوطني لكوريا الجنوبية وجعلها أحد أهم وجهات السفر والسياحة للسياح في منطقة الخليج العربي.

 

ففي الشهر الماضي افتتحت وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية أول مركز ثقافي كوري في أبوظبي بهدف تقوية العلاقات التي تربط بين شعب دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا الجنوبية حيث يقدم المركز لزواره العديد من الفرص لتجربة أهم الجوانب الحياتية الكورية منها دروس في اللغة الكورية ورياضة التايكواندو وتحضير الطعام الكوري إضافة إلى مقدمات عن الفنون والموسيقى الكورية.

 

وخلال فعاليات المعرض سيتم تعريف زوار الجناح الكوري ببعض أهم الثقافات التاريخية الغنية لكوريا الجنوبية مثل الأطباق التقليدية الشهية والفنون القديمة للخط الكوري وسيشارك في الجناح عدد من ممثلي الشركات الكورية الكبرى بما فيهم الطيران الكوري و شركات السياحة والسفر والفنادق والمنتجعات وغيرهم من الموردين.

 

وسيتيح الجناح للزوار فرصة عيش حلمهم الأولمبي في منصة تصوير الرياضات الشتوية وذلك في إطار تجهيزات كوريا الجنوبية لأولمبيات بيونغ تشانغ الشتوية في عام 2018.

 

وقد أكدت الشركات الكورية المشاركة بأن المعرض سيوفر للزوار فرصة للتعرف على المزيد من الثقافة الكورية فضلاً عن الأعمال التجارية والصناعات والترفيه في رابع أكبر اقتصاد في آسيا.

 

وقد شهدت كوريا الجنوبية ارتفاعاً ملحوظاً في عدد السياح القادمين من دول الشرق الأوسط وكانت دول مجلس التعاون الخليجي في مقدمة الدول المصدرة للسياح.

 

وذكر كيم كوانغي المدير الإقليمي لمكتب هيئة السياحة الكورية الوطنية بدبي أن ما دفعهم للتركيز على السياح الملسمين هو تنامي نفوذ السياح المسلمين في صناعة السياحة حيث قال " استقبلت كوريا الجنوبية 800 الف مسلم سائح في عام 2015 وأحد أهم مشاريعها في هذا العام التركيز على السياحة الحلال بسبب تمثيل المسلمين بما نسبته 25 بالمائة من إجمالي عدد السكان في العالم".

 

وأضاف " هدفنا هو جذب مليون سائح مسلم إلى كوريا الجنوبية في عام 2016".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled