اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“فنادق حياة الدولية” تعلن عن خططها التنموية بالسعودية وماليزيا خلال معرض سوق السفر العربي بدبي

الشركة تسخر مكتبها العالمي للمبيعات في المملكة العربية السعودية كمنصة للوصول للأسواق السياحية الرائدة

الشركة تتوقع أن يستقطب «فندق غراند حياة كوالالمبور» الجديد أعداد كبيرة من الزوار من منطقة الخليج العربي
 


دبي "المسلة" خاص …أعلنت اليوم «فنادق حياة الدولية» (رمزها في بورصة نيويورك:H) عن مشاركتها خلال فعاليات معرض «سوق السفر العربي» المرتقب في دبي، حيث ستعمل خلال هذه المشاركة على اطلاع شركائها ومساهميها في المنطقة على خطط التطوير الخاصة بفنادقها الرئيسية في كل من المملكة العربية السعودية وماليزيا، اللتين تعدان من أهم الاسواق الاستراتيجية للمجموعة الفندقية الرائدة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها.

وكانت حياة قد أعلنت سابقاً في شهر فبراير الماضي عن افتتاحها لمكتب مبيعات عالمي في المملكة العربية السعودية وعن توقيعها لاتفاقية شراكة مع شركة «نسيل القابضة» لإدارة ثلاثة فنادق جديدة تحمل علامات حياة التجارية في المملكة العربية السعودية، ليصل بذلك إجمالي عدد فنادق الشركة التي يتم تطويرها في المملكة إلى ستة فنادق ضمن خمسة علامات تجارية تابعة لشركة حياة. وتشغل الشركة حالياً فندق واحد يحمل علامة حياة التجارية في المملكة هو فندق «بارك حياة جدة – المارينا والنادي والمنتجع» والذي تم افتتاحه في العام 2009.

كما تعتزم الشركة افتتاح فندق غراند حياة كوالالمبور ليشكل أحد أبرز فنادق الشركة في واحدة من أهم وجهات العطلات والسياحة للزوار في منطقة الخليج العربية. وسيوفر فندق غراند حياة كوالالمبور أعلى مستويات من الفخامة والعصرية والراحة مع أجمل الإطلالات الساحرة على المدينة.

undefinedوفي هذا الصدد، قال تيري بيرتن، نائب رئيس المبيعات العالمية لدى «فنادق حياة العالمية» في جنوب غرب آسيا: "شهدت أعمال حياة تقدماً وتطوراً مميزاً في كل من المملكة العربية السعودية وماليزيا، وإننا سعداء جداً بما سنتمكن من توفيره للزوار من منطقة الخليج العربي في هذين السوقين على وجه الخصوص. كما أن مكتبنا العالمي للمبيعات الذي تم افتتاحه مؤخراً في المملكة العربية السعودية والذي يركز على توفير الخدمات المحلية والشخصية، سيعمل على خدمة هذين السوقين بشكل تام".

وستتواجد مجموعة فنادق حياة العالمية في الملتقى " سوق السفر العربي " بين 30 أبريل و 3 مايو 2012 ، في قسم HC 3630
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled