اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة لوزان للسياحة تروج لسياحة سويسرا بمعرض سوق السفر العربى

 

دبى "المسلة"…. أعلنت هيئة “لوزان للسياحة” عن مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2016 الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل في دبي والذي يُعدّ المعرض الأول للسياحة والسفر في الإمارات والخليج العربي.

 

سيمثل والتر لوزر مدير مشاريع التسويق في منطقة الخليج بهيئة “لوزان للسياحة” ويشرف على جناح هيئة “لوزان للسياحة” في معرض سوق السفر العربي 2016.

 

وتهدف هذه المشاركة للترويج السياحة السويسرية في الإمارات والتعريف بالفنادق والخدمات والمهرجانات الجديدة في لوزان، ويقدم وفد الهيئة لزوار المعرض معلومات حول فندق “رويال سافوي” الجديد والمطل على بحيرة جنيف ومتحف “عالم تشارلي تشابلين” الذي سيحتفل بحياة وعمل الممثل الأسطوري تشارلي تشابلين.

 

سيتضمن جناح هيئة “لوزان للسياحة” معلومات عن مهرجان لوزان الذي سيقام في صيف 2016 بالتعاون مع وكالة السفر “دناتا” لتنشيط السياحة في مدينة لوزان لدى سكان منطقة الخليج.

 

ويقام مهرجان “لوزان الصيفي 2016 ” خلال الفترة من يوليو الى سبتمبر 2016، وهو المهرجان الصيفي الرئيس لسويسرا ويحضره السياح من جميع أنحاء العالم.

 

وقال والتر لوزر: ” نعُدّ أنفسنا من الرواد في حضور معرض سوق السفر العربي ونحن ننتظر بفارغ الصبر لحضور هذا المعرض للكشف عن فندق “رويال سافوي” الجديد المطل على مناظر خلابة في المدينة والبحيرة وجبال الألب. وسنكون على استعداد للتعرف والالتقاء بممثلي الشركات السياحية والبحث عن فرص التعاون معهم”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled