اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة يطلق صفحته الجديدة على الفيسبوك و تويتر

بهدف جذب أكبر قدر ممكن من الحجوزات ، وبناء قناه من التواصل الإجتماعي مع العملاء وضيوف الفندق

 

الدوحة "المسلة"المحرر العام …. إطلاق ويندام جراند ريجنسي الدوحة صفحته الجديدة على الفيسبوك و تويتر facebook.com / WyndhamGrandRegencyHotelDoha هذه الصفحة تتضمن آخر أخبار الفندق، والعروض الخاصة والحملات الترويجية، و سوف تشجع ضيوف الفندق على تبادل قصص إقامتهم، وتجاربهم في مختلف المطاعم الأربعة بالفندق، و إبداء رأيهم في النادي الصحي. و يظهر أيضا الرابط الجديد موقع الفندق من خلال الخريطة، ومعرض مذهل للصور وغيرها من الميزات لإعطاء الضيوف أفضل تجربة للتصفح.

"إن إطلاق صفحة الفندق على الفيسبوك هو خطوة مهمة بالنسبة لنا ونحن نعمل لزيادة الوعي بعلامتنا التجارية والفندقية إلى الزبائن الذين قد لا يكونون على وعي تام لجميع الخيارات ضمن مجموعة فنادق ويندام العالمية"، قال يان صديقي، رئيس قطاع المبيعات و التسويق "إن الصفحة الجديدة تعتبر موقع مكمل لموقعنا الحالي وأمر حيوي لجهودنا المستمرة لدفع الحجوزات الجديدة عن طريق قنوات التواصل الإجتماعي عبر الإنترنت."

و علق أيمن لطفي، مدير عام الفندق على هذه الصفحة قائلاً " صفحتنا الجديدة للتواصل الإجتماعي على الفيس بوك ستكون قناة تواصل اجتماعي فعالة و سوف تساعدنا على الوصول لجمهور مختلف، في حين أننا نرحب بجميع الفئات و الجنسيات للإستفادة من هذه القناه و تبادل آرائهم حول الخدمات و المنتجات التي نقدمها".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled