اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“لوفتهانزا” تشارك في معرض بورصة برلين الدولي الشهر المقبل

القاهرة"المسلة" خاص ….أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" عن مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر "آي تي بي" الذي يقام في العاصمة الألمانية برلين في الفترة من 7 إلى 11 مارس 2012، وذلك بعد فترة توقف دامت ثلاث سنوات.

وسوف تقوم "لوفتهانزا" بتقديم عروضها الحالية الخاصة بالمسافرين من أصحاب الأعمال أو الراحة والاستجمام فضلاً عن خدماتها الأرضية والجوية الجديدة للزوار التجاريين والجمهور من خلال جناحها بتصميمه الجديد في صالة رقم 25 في المعرض. كما ستعرض الشركة الأشكال الجديدة لأحدث مقاعدها، بما فيها المقعد الجديد المخصص لدرجة رجال الأعمال، والذي سيتم الكشف عنه للجمهور للمرة الأولى.

وبهذه المناسبة، قال أولريك لينك، المدير التجاري لـ"لوفتهانزا" في مصر والمشرق العربي وشرق أفريقيا: "يسعدنا أن نعود مجدداً للمشاركة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر "آي تي بي"، الذي يؤكد سعي ’لوفتهانزا‘ لتقديم مجموعة خدماتها الجديدة وابتكاراتها للمسافرين من أصحاب الأعمال أو الراحة والاستجمام فضلاً عن شركائنا في السفر والسياحة. إن أهم ما يميز دورة هذا العام من المعرض هو أن مصر تعد الشريك الرسمي لبورصة برلين 2012. ونحن في ’لوفتهانزا‘ حريصون على العمل على دفع وتعزيز حركة السفر بين مصر وألمانيا".
 

undefined

يعد "آي تي بي" برلين معرض السفر والسياحة الدولي الرائد ويقام في الفترة من 7-11 مارس 2012. وتشارك "لوفتهانزا" بجناح متميز رقم "25.156".

وتقوم "لوفتهانزا" بتسيير 7 رحلات أسبوعياً من القاهرة إلى فرانكفورت و3 رحلات أسبوعياً إلى ميونيخ.

ويمكن للمسافرين من وإلى القاهرة أن يتطلعوا إلى الاستمتاع بمزايا مقصورة "لوفتهانزا" الجديدة على الخطوط الأوروبية التي يتم تركيبها حالياً في أكثر من 180 طائرة في أسطولها لرحلات المسافات القصيرة والمتوسطة. وبفضل المقعد الجديد بتصميمه المتوافق مع معايير السلامة الصحية ومسند ظهره النحيف، يمكن للمسافرين الآن الحصول على مساحة إضافية للقدمين تبلغ حوالي بوصتين.

ويمكن حجز رحلات "لوفتهانزا" من خلال الموقع الإلكتروني www.lufthansa.com أو عن طريق مركز خدمة "لوفتهانزا" على هاتف رقم 19380- 02-2+ أو من خلال وكيل السفر المفضل لدى العميل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled