اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سوء الأحوال الجوية يتسبب فى توقف جميع الرحلات في مطار صنعاء الدولي

صنعاء " المسلة " … ألغيت كافة الرحلات الجوية مساء أمس الأحد من وإلى مطار صنعاء الدولي بسبب سوء الأحوال الجوية الناتجة عن كتلة هوائية محملة بغبار كثيف.وقال مصدر ملاحي لوكالة أنباء شينخوا إن كافة الرحلات الجوية التي كانت ستأتى أو ستغادر مساء اليوم مطار صنعاء ألغيت، فيما تم تغيير وجهات عدد من الرحلات الواصلة إلى مطار عدن الدولي جنوب البلاد.

وأكد المصدر ان سوء الأحوال الجوية بسبب كتلة الغبار الهوائية يقف وراء إلغاء أو تغيير وجهات تلك الرحلات. وحذر المركز الوطني للأرصاد في اليمن، من تدني الرؤية الأفقية نتيجة كتلة هوائية محملة بغبار كثيف واسع الانتشار خلال الـ 48 ساعة المقبلة.وقال بيان صحفي صادر عن المركز ان الكتلة الهوائية مصدرها وسط الجزيرة العربية والربع الخالي يصاحبها رياح شمالية إلى شمالية شرقية وانخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

وأشار البيان إلى ان تلك الكتلة ستتأثر بها كل من محافظة المهرة وحضرموت، الجوف مأرب، وشبوة مع احتمال امتدادها إلى محافظات صعدة، عمران، حجة، صنعاء، وذمار.ودعا المركز كبار السن والأطفال ومن لديهم أمراض صدرية عدم التعرض المباشر للغبار حفاظا على صحتهم، و كذا الجهات التي تتعامل مع الأجهزة الحساسة اخذ الاحتياطات اللازمة من تلك الظاهرة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled