اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ويندام جراند ريجنسي الدوحة فندق يستضيف مجلس قطر للأبنية الخضراء

الدوحة "المسلة" … استضاف " فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة " الندوة الخاصة بإدارة النفايات و التي نظمها "مجلس قطر للأبنية الخضراء" يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير و ذلك في قاعة "القصر".
 

و ضمن كلمتها الإفتتاحية، أعلنت "غاده صادق" مساعد مدير عام الفندق أن "فندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة" يعتزم الإنتهاء قريباً من توقيع اتفاقية تعاون متبادل مع "مجلس قطر للأبنية الخضراء" و هذا وفق برنامج "ويندام ورلدويد" count on me الذي تم تطبيقه بالفندق بداية من فبراير 2012 و الذي تشرف عليه بنفسها. و الجدير بالذكر أن "ويندام ورلدويد" قد تم تصنيفه مؤخراً ضمن أول 100 بناية خضراء بأمريكا. و تهدف هذه الشراكة إلى تحقيق الأهداف المشتركة، ونشر المعرفة البيئية وتطبيقها من أجل بناء بيئة خضراء، ولتعزيز الوعي ومشاركة الطلاب.

 

و ختمت "غادة" كلمتها بأن حماية البيئة وتحقيق التنمية المستدامة في دولة قطر ليسا ترفاً فكرياً أو اهتماماً سطحياً، وإنما هما واجب وطني له جذوره العميقة الضاربة في وجدان هذا الشعب،و له تشريعاته المتكاملة،

 

وآلياته المتطورة التي أثبتت كفاءتها وفاعليته ومقدرتها على العطاء والتجدد و من جانبنا كفندق ويندام جراند ريجنسي نسعى دائماً لمساندة الدولة لتحقيق أهدافها.
 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled