اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان تكشف عن مشاريعها خلال ملتقى سوق السفر العربي

 

عجمان "المسلة" …. تكشف دائرة التنمية السياحية في عجمان عن أهم التطورات الكبرى والبارزة التي شهدتها وسوف تشهدها الإمارة في قطاع السياحة خلال هذا العام وذلك من خلال مشاركتها في "معرض سوق السفر العربي" الذي تنطلق فعالياته غدا بمركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى 28 إبريل الجاري.

 

وتعتزم الدائرة التعريف بالهوية الترويجية الجديدة لإمارة عجمان – التي تم إطلاقها في وقت سابق وتقديمها في معرض بورصة برلين الدولي للسفر تحت شعار "أصالة إماراتية" – وترويجها للعديد من الجهات الرئيسية الدولية والإقليمية الهامة المشاركة في معرض سوق السفر العربي والتي تعمل في صناعة الفنادق والسياحة والسفر.

 

وقال فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان لـ وام ان إمارة عجمان شهدت العديد من
الفعاليات والتطورات والأحداث الهامة منذ إطلاقها الهوية الترويجية الجديدة للإمارة ..مشددا على ان الدائرة تعمل بكل ما تملك من وقت وجهد بهدف الترويج بأفضل شكل ممكن للأنشطة السياحية والرياضية التي سوف تقام في إمارة عجمان.

 

ودعا النعيمي جميع المشاركين من العارضين والزوار والإعلاميين خلال اليوم الأول من معرض سوق السفر العربي هذا العام الى أن يتواجدوا في منصة إمارة عجمان حيث سيتم الإعلان عن أهم التطورات البارزة في قطاع السياحة بالإمارة والتي سوف تساهم في الترويج لعجمان بإعتبارها وجهة هامة للسياحة والترفيه والأعمال.

 

ويشمل جناح دائرة التنمية السياحية بعجمان في المعرض فندق عجمان سراي وفندق فيرمونت عجمان وكيمبينسكي عجمان وفندق قصر عجمان وفندق رمادا بيتش عجمان وفندق وأجنحة رمادا عجمان وفندق شاطئ عجمان وكل من شركة مغامرات بحر مسندم للسياحة والسفر وأريبيان إكبيرينس وأنتا للسياحة والسفر.

 

وسوف يحظى زوار جناح عجمان خلال أيام المعرض الاربعة بإمكانية الإطلاع على المعلومات حول الهوية الترويجية الجديدة للإمارة كما سيقوم ممثلون عن الفنادق ووكالات السفر بتقديم تفاصيل حول أهم عوامل ووجهات الجذب الرئيسية في صناعة السياحة والسفر بعجمان ..كما يشهد الجناح أنشطة ترويجية مختلفة تسلط الضوء على الإفتتاح الذي تم مؤخراً لنادي الزوراء للجولف .

 

وتعتبر هذه المشاركة الخامسة لإمارة عجمان في معرض "سوق السفر العربي" في دبي الحدث العالمي والإقليمي الرائد في قطاع صناعة السياحة والسفر والاكبر في منطقة الشرق الاوسط.

 

وسوف تركز النسخة 23 من المعرض على سياحة الشرائح الوسطى التي تعتبر عامل نمو رئيسي لقطاع الضيافة والسفر في المنطقة كموضوع رسمي للمعرض ..


كما يستضيف المعرض أكثر من 2800 شركة عارضة تمثل أكثر من 86 بلدا مع 113 شركة عارضة جديدة وأكثر من 64 جناحا وطنيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled