اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة ماليزيا تشارك في سوق السفر العربي

 

كوالالمبور "المسلة" ….  أعلنت هيئة السياحة الماليزية مشاركتها للعام الـ 23 في سوق السفر العربي 2016 الذي يقام بمركز المؤتمرات والمعارض الدولي بدبي خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري .

 

تأتي مشاركة الوفد الماليزي في المعرض – الذي يعد من أضخم معارض السياحة والسفر محليا واقليميا وعالميا – من خلال 77 مشتركا من 4 فئات تتضمن مؤسسات القطاعين العام والخاص مع 40 فندقا ومنتجعا و22 من منظمي الجولات السياحية و10 من حكومات الولايات المحلية و 5 من مقدمي المنتجات والخدمات السياحية.

 

ويركز الوفد الماليزي في سوق السفر العربي على الترويج للساحل الغربي لشبه الجزيرة الماليزية و ولايات سيلانجور وبينانغ وصباح وسراواك.

 

وتستعرض هيئة السياحة الماليزية أكبر إنجازاتها في صناعة السياحة إضافة الى التسهيلات الكبيرة التي تقدمها للزوار من منطقتي الخليج والشرق الأوسط والخطط المستقبلية لاستقطاب المزيد من السياح العرب .

 

وتسعى الهيئة من خلال مشاركتها في سوق السفر العربي إلى جذب المزيد من سياح غرب آسيا إلى شواطئها لتحقيق هدفها السياحي لعام 2016 بعدما استقبلت ماليزيا العام الماضي 316 ألفا و209 سياح من منطقة دول غرب آسيا.

 

وستروج ماليزيا عبر جناحها الضخم الواقع في قاعة الشيخ سعيد أرينا لبرامجها السياحية مثل برنامج ماليزيا بلدي الثاني والسياحة البيئية وسياحة التعليم والسياحة الطبية والمهرجانات والتسوق وبرنامج ماليزيا الخضراء وحملة تنظيف ماليزيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled