اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ترقية شريف نادر مديرا لإدارة تكنولوجيا المعلومات لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة

القاهرة "المسلة" خاص …. أصدر سايمون ستامبر مدير عام فنادق انتركونتيننتال سيتى ستارز، انتركونتيننتال الأجنحة السكنية سيتى ستارز، هوليداى إن سيتى ستارز وستايبريدج سويتس سيتى ستارز قرارا بترقية شريف نادر لمنصب مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة.

يتمتع شريف بخبرة واسعة في مجال الفندقة تمتد إلى 10 أعوام. إنضم لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال عام 2001 وشغل العديد من المناصب على مدار هذه السنوات فى مجال تكنولوجيا المعلومات. أنضم شريف لفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة عام 2003 كمهندس مشرفأً في إدارة تكنولوجيا المعلومات حيث عمل ضمن فريق الإفتاح ثم ترقى ليصبح مساعد مدير تكنولوجيا المعلومات في 2005، كما أنه لعب دوراً مهماً في هوليداى إن سيتى ستارز وستاي بريدج سويتس سيتي ستارز حيث كان أيضاً من ضمن فريق إفتتاح الفندقين. وقد كان لمجهودات شريف فضل كبير في نجاح فريق عمل قسم تكنولوجيا المعلومات في كل من انتركونتيننتال سيتى ستارز، هوليداى إن سيتى ستارز وستايبريدج سويتس سيتى ستارز.

عن مسئولياته الجديدة، سيكون شريف مسئولا عن قسم تكنولوجيا المعلومات و الذي يشمل الصوتيات والمرئيات بفنادق إنتركونتيننتال وهوليداى إن وستاى بريدج سويتس سيتى ستارز القاهرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled